ميسي يطالب زملاءه ببذل المزيد من الجهد لاقالة الفريق من عثرته

قال المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي يوم الاربعاء إن فريقه برشلونة يحتاج لبذل المزيد من الجهد اذا أراد إنقاذ مسيرته في دوري ابطال اوروبا والحفاظ على تصدره لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وعانى برشلونة في الآونة الاخيرة بسبب عدد من الهفوات الدفاعية وافتقر للفعالية الهجومية ويحتاج لتعويض تأخره بهدفين عندما يستضيف ميلانو الايطالي في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وقبلها ستكون أمام الفريق فرصة لاستعادة الثقة عقب خسارته مطلع هذا الاسبوع أمام ريال مدريد عندما يستضيف ديبورتيفو كورونيا على ارضه يوم السبت المقبل. ويسعى الفريق القطالوني لحماية تصدره للدوري الاسباني بفارق 11 نقطة عن اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

واضاف ميسي أثناء حدث ترويجي في برشلونة "من الواضح اننا بحاجة لبذل المزيد من الجهد."

واضاف ميسي الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات "نعرف اين تكمن المشكلات عند الهزائم. انه شيء تحدثنا بشأنه بيننا ويجب ان يبقى في هذا الاطار."

وتابع قائلا "خسرنا في مباريات في الاونة الاخيرة وندرك ما يجب عمله لاحداث التغيير المطلوب."

وجاءت هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد في مطلع الاسبوع عقب اربعة ايام من خسارة الفريق القطالوني امام نفس الغريم في كأس الملك وهو ما أنهى آمال النادي في تكرار الثلاثية التاريخية التي حققها عام 2009 تحت قيادة بيب جوارديولا.

وسلم جوارديولا الذي سيتولى تدريب بايرن ميونيخ الموسم المقبل المهمة الى تيتو فيلانوفا في نهاية الموسم الماضي الا ان فيلانوفا يعاني من مشكلة مرضية ويخضع للعلاج في نيويورك.

وقال ميسي "لقد أثر علينا هذا كثيرا واعتقد انه قد ألقى بظلاله علينا عند النزول الى الملعب لكننا فريق قوي ولا يمكننا القاء اللوم على هذا الامر

 

×