كاكا ونيمار وراميرس ضمن صفوف البرازيل في مباراتي إيطاليا وروسيا

أعلن لويس فيليبى سكولارى المدير الفنى للمنتخب البرازيلي لكرة القدم تشكيلة المنتخب البرازيلي لمباراتي إيطاليا وروسيا ، المقررتين خلال الشهر الجاري ، وضمت عددا من اللاعبين أصحاب الخبرة وأبرزهم كاكا لاعب ريال مدريد الأسياني وراميرس لاعب تشيلسي الإنجليزي , وخوليو سيزار حارس مرمى كوينز بارك رينجرز.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الثلاثاء في ريو دى جانيرو للإعلان عن قائمة المنتخب البرازيلي التي ستواجه إيطاليا يوم 21 مارس في جينيف بسويسرا ، وروسيا في  العاصمة الإنجليزية لندن.

وكان المنتخب البرازيلى قد تلقى في مطلع فبراير الماضي هزيم ة مفاجأة في لقاءه الودي الأخير أمام المنتخب الإنجليزي 1-2 في احتفالات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالذكري 150 علي تأسيسه.

وأعلن سكولاري لوسائل الإعلام البرازيلية اليوم عن ضم باولينيو لاعب كورينثاينز وراميرس لاعب تشيلسي , بالإضافة إلى كاكا ومارسيلو لاعبي ريال مدريد لتشكيلة منتخب السيلسياو للقائين القادمين أمام إيطاليا وروسيا.

وأضاف سكولارى أن رونالدينيو نجم السيلسياو والذى أهدر ركلة جزاء في لقاء المنتخب الإنجليزي الأخير سيغيب بداعي الإصابة عن التشكيلة.

وأكد سكولاري علي أن الباب لا يزال مفتوحا أمام كل اللاعبين خاصة وأن المنتخب سيتبقي له ثلاثة لقاءات استعدادية قبل كأس العالم للقارات والتي ستنطلق فاعلياتها منتصف يونيو بلقاء الافتتاح بين البرازيل واليابان.

وكشف سكولاري أن المنتخب البرازيلي سيلاقي نظيره التشيلي يوم 21 أبريل في ملعب المينيراو بالبرازيل بتشكيلة محلية دون استدعاء المحترفين خارج البرازيل.

يذكر أن البرازيل ستختتم استعدادتها لكأس القارات بلقاء كل من إنجلترا وفرنسا علي ملعبي ماكارنا وجريميو أرينا يومي الثاني والتاسع يونيو علي الترتيب.

وجاءت قائمة المنتخب البرازيلي علي النحو التالي :

لحراسه المرمي : دييجو كافاليرى وخوليو سيزار.

لخط لدفاع: دانى الفيس , مارسيلو , فيليبي لويس,دانتي دافيد لويز ,ديدى , تياجو سيلفا.

لخط الوسط: فرناندو , هيرنانيس , جان , باولينيو ,لويس جوستافو وراميرس , لوكاس مورا , وكاكا.

لخط الهجوم :فريد , هالك , نيمار, ديجو كوستا.

 

×