رئيس برشلونة: الاولوية هذا الموسم لشفاء فيلانوفا

أكد رئيس نادي برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم ساندرو روسيل اليوم الاثنين أن الاولوية المطلقة للنادي هذا الموسم هي شفاء مدربه تيتو فيلانوفا الذي يخضع حاليا للعلاج من السرطان في نيويورك.

وقال روسيل في مؤتمر صحافي في ختام جمعية عمومية عادية: "إن الأولوية المطلقة بالنسبة للنادي هي شفاء فيلانوفا، والباقي يأتي في الدرجة الثانية. اذا احرزنا ألقابا فذلك سيكون عظيما، وإذا لم نتمكن من ذلك فسيكون ذلك أسوأ".

واوضح رئيس برشلونة الذي زار فيلانوفا الاسبوع الماضي، ان الاخير "متحمس جدا" و"يعيش الحياة اليومية للنادي". وأضاف أيضا أنه "إذا أراد الله" فان فيلانوفا قد يعود للاشراف على تدريب الفريق في حال تأهل الى ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا أي أوائل نيسان/ابريل المقبل.

وتنتظر برشلونة مهمة صعبة في اياب ثمن النهائي امام ضيفه ميلان الايطالي (صفر-2 ذهابا في ميلانو). لكن النادي الكاتالوني يبتعد بفارق 11 نقطة في صدارة الدوري المحلي عن اتلتيكو مدريد، وهو يملك حظوظا كبيرا لاحراز اللقب على الرغم من خسارته امام غريمه ريال مدريد حامل اللقب (1-2) اول من امس السبت.

وبدا روسيل حاسما جدا خلال تأكيده أن ادارة النادي لم تفكر ابدا في التعاقد مع مدرب جديد، وقال "لم تفكر الادارة الحالية ابدا في التعاقد مع مدرب جديد. سننتظر طيلة الوقت الذي سيحتاجه فيلانوفا للعودة الى منصبه".

واشاد روسيل بالمدرب المساعد جوردي رورا الذي تحمل مسؤولية تدريب النادي منذ سفر فيلانوفا الى نيويورك في 22 كانون الثاني/يناير بسبب مرض السرطان، وقال "رورا بطل. يجب أن نشكره على المسؤولية التي تحملها".

 

×