رايان جيجز يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد لعام اخر

أعلن مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة ان لاعب الوسط رايان جيجز وقع عقدا جديدا لمدة عام واحد مع النادي.

وبدأ جيجز (39 عاما) مشواره مع يونايتد في مارس اذار 1991 ويحمل الرقم القياسي للنادي في عدد المشاركات بعدما خاض 931 مباراة سجل خلالها 168 هدفا.

ومع اضافة مشاركاته مع ويلز والمنتخب البريطاني في الاولمبياد يرتفع العدد الى 999 مباراة ويمكنه زيادة الرقم الى الف اذا شارك مع يونايتد امام نوريتش سيتي في الدوري الانجليزي يوم السبت.

وقال جيجز لموقع يونايتد على الانترنت www.manutd.com "انا بخير واستمتع بكرة القدم أكثر من اي وقت مضى والأهم اني أشعر بمساهمتي مع الفريق."

واضاف جيجز الذي سجل هدفا عندما فاز يونايتد 2-صفر على كوينز بارك رينجرز في الجولة الماضية "من المثير للحماس ان اكون ضمن هذا الفريق مع هذه الروح الرائعة والان ننافس مرة أخرى على الالقاب مع اقتراب نهاية الموسم."

وسيبلغ جيجز 40 عاما في نوفمبر تشرين الثاني القادم وأحرز مع يونايتد 12 لقبا في الدوري الممتاز واربعة القاب في كأس الاتحاد الانجليزي اضافة للفوز بكأس رابطة الاندية الانجليزية ثلاث مرات ودوري ابطال اوروبا مرتين.

ويبدو جيجز في طريقه لزيادة رصيده من الالقاب هذا الموسم اذ يتصدر يونايتد الترتيب متقدما بفارق 12 نقطة على أقرب منافسيه في الدوري الانجليزي.
كما ان يونايتد لا يزال ينافس في كأس الاتحاد الانجليزي ودوري ابطال اوروبا.

وجيجز هو اللاعب الوحيد الذي هز الشباك في كل موسم منذ بداية الدوري الانجليزي الممتاز في 1992 كما سجل اهدافا في موسمين له بدوري الاضواء.

وقال الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب يونايتد في بيان "ماذا يمكنني ان اقول عن رايان.. انه لاعب رائع وشخص استثنائي."
واضاف "رايان قدوة لنا جميعا بالطريقة التي يتعامل بها ويستمر من خلالها في الاعتناء بنفسه. انه يملك طاقة مدهشة للعب ومشاهدته امر رائع."

 

×