×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

مارادونا: جئت إلى إيطاليا طلبا للعدالة ولتسوية مشكلة الضرائب

صرح النجم الأرجنتيني، دييغو مارادونا، الثلاثاء 26 فبراير، في مؤتمر صحفي عقده في إيطاليا، بأنه يزور البلاد "طلبا للعدالة" وليتمتع بالحرية داخلها، ولتسوية مشكلته مع هيئة الضرائب الإيطالية.

وأعرب مارادونا في مؤتمر صحفي بأحد فنادق مدينة نابولي، عن رغبته في أن يتجول بحرية داخل إيطاليا، مشيرا إلى انه يزور هذه الدولة طلبا للعدالة.

وتطالب هيئة الضرائب الإيطالية النجم الأرجنتيني بسداد مبلغ 40 مليون يورو، كضرائب عن الفترة التي لعب فيها لصالح فريق نابولي بثمانينات القرن الماضي.

وأضاف لاعب كرة القدم السابق الشهير"لدي رغبة في العودة إلى إيطاليا مع حفيدي، لزيارة نابولي وليعرف ما قام به جده بدلا من أن يتذكره الناس كمتهرب من دفع الضرائب.. أرغب في أن أؤمن بالعدالة وأود طلب العدالة لكي أسير بحرية داخل إيطاليا".

وأوضح مارادونا أن زيارته إلى إيطاليا، التي وصلها الاثنين قادما من دبي، تهدف للتاكيد على برائته وعلى أنه لا يدين لإيطاليا بأية أموال.

ونفى نجم كرة القدم السابق الأنباء التي تحدثت عن نيته الاجتماع مع مسؤولي نادي نابولي، موضحا أنه رغم حلمه بتدريب هذا الفريق، ينبغي الآن ترك والتر ماتزاري، المدير الفني الحالي لنابولي، يواصل عمله.

 

×