كاسياس يغيب عن الكلاسيكو للمرة الأولى منذ عام 2002

يغيب حارس ريال مدريد الدولي الإسباني إيكر كاسياس للمرة الأولى منذ عام 2002 عن عرين الفريق الملكي في الـ"كلاسيكو"، ضد غريمه برشلونة ضمن إياب نصف نهائي الكأس اليوم الثلاثاء، وذلك لعدم استكمال شفائه من الإصابة.

وأصرَّ كابتن الفريق المدريدي على مرافقة زملائه في الرحلة إلى كامب نو "لتقديم الدعم لهم في غرفة الملابس، وإعطاء التشجيع والمشورة" حسب تصريحه الأخير.

تفاؤل

ويعم التفاؤل أجواء النادي الملكي للخروج بنتيجة إيجابية تضمن له التأهل إلى النهائي بعد تعادله (1-1) في مواجهة الذهاب على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وكان مدرب الميرنغي، البرتغالي جوزيه مورينيو قرّر السفر إلى برشلونة يوم المباراة الساعة 11 صباحاً في التوقيت المحلي.

ورداً على سؤال عما إذا كان مورينيو يرى أن الوقت الحالي هو الأفضل لمواجهة برشلونة أجاب المدرب المُلقب بـ"سبيشل وان": لا وقت مفضل لمواجهة برشلونة، لقد لعبنا معهم في فترات مختلفة في المواسم السابقة".

بيبي يكمل الثلاثين

من جهة أخرى، يصادف اليوم عيد ميلاد قلب الدفاع البرتغالي بيبي كليبر الثلاثين، وبهذه المناسبة صرح اللاعب المولود في البرازيل أنه لن يتلقى هدية أثمن من الفوز بالكلاسيكو هذا المساء.

ولعب بيبي 185 مباراة في المواسم الستة التي خاضها مع ريال وفاز مرتين بقلب الدوري الإسباني ومثلها بكأس السوبر ومرة واحدة بكأس الملك.