الدوري الايطالي: التعادل يحسم قمة ميلانو بعد يوم غزير التهديف

انتهت مباراة القمة بين الغريمين انترناسيونالي وميلانو بالتعادل 1-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد. ومنح الهداف ستيفان الشعراوي التقدم لميلانو بهدف رائع في الدقيقة 21 بتسديدة جميلة بالقدم اليمنى من مدى قريب.

لكن ايزيكيل سكيلوتو أدرك التعادل لانترناسيونالي في الدقيقة 71. ورفع ميلانو رصيده إلى 45 نقطة من 26 مباراة ليبقى في المركز الثالث بينما يتأخر وراءه انترناسيونالي بنقطة واحدة متقاسما المركز الرابع مع لاتسيو الذي يستضيف بيسكارا غدا الاثنين.

وفي وقت سابق سجل كالياري هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليهزم تورينو 4-3 بعدما طرد لاعبان من الفريق الخاسر بينهما واحد لم يستمر في الملعب سوى لدقيقة واحدة بعد مشاركته كبديل.

وشارك ابو ديابي في الدقيقة 88 لكنه طرد على الفور تقريبا بعد أن وجه ضربة بالمرفق للاعب منافس. وسبقه زميله انجيلو اوجبونا مطرودا من تشكيلة تورينو قبلها بدقيقتين بعدما تسبب في ركلة جزاء سجل منها كالياري هدفه الثالث.
وانهمرت الأهداف أيضا ليفوز روما صاحب المركز الثامن 3-2 على مضيفه اتلانتا وسط هطول غزير للثلوج في حين انتصر المتصدر يوفنتوس دون عناء 3-صفر على ضيفه سيينا ليتقدم بفارق سبع نقاط على ملاحقه نابولي الذي يحل ضيفا على اودينيزي يوم الاثنين.
وجرت مباراة المتنافسين من وسط الترتيب في كالياري بدون جمهور لأسباب تتعلق بالسلامة بعد أحدث حلقة في مسلسل ممتد بشأن انتقال الفريق لاستاد اريناس الذي تحاصره الفضائح.

واعتقل ماسيمو سيلينو رئيس النادي هذا الشهر بتهمة الاختلاس وتقديم أوراق زائفة في عملية إعادة بناء الاستاد الصغير الذي يضم ثلاث مدرجات مؤقتة وواحد دائم.

وتقدم كالياري من ركلة جزاء عن طريق ماركو سو في الشوط الأول لكن اليسيو سيرسي والان ستيفانوفيتش ردا بهدفين متتاليين للضيوف خلال عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

وتعادل دانييلي كونتي في الدقيقة 75 ثم تقدم زميله ماوريسيو بينيلا لكالياري مرة أخرى في الدقيقة 87 من ركلة جزاء إثر خطأ ضد اوجبونا.

وتعادل روبرتو بيانكي لتورينو من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 92 قبل أن يسجل كونتي هدف الفوز بتسديدة قوية اصطدمت في طريقها للشباك بلاعب منافس.
وسجل فاسيليس توريسيديس هدف الفوز لروما في الدقيقة 71 من تسديدة قوية في مرمى اتلانتا بعدما سجل الفريقان أربعة أهداف في الشوط الأول اثنان منها لروما عن طريق ماركينيو وميراليم بيانيتش ومثلهما لأصحاب الأرض عن طريق ماركو ليفيا.ومنح شتيفان ليختنشتاينر التقدم ليوفنتوس بعد نصف ساعة من اللعب وانتظر الفريق حامل اللقب حتى آخر 20 دقيقة ليسجل هدفين آخري عن طريق سيباستيان جيوفينكو وبول بوجبا.
 

×