فالكاو يمنح اتليتيكو مدريد الفوز على اسبانيول بالدوري الاسباني

أحرز رادامل فالكاو هدفا من ركلة جزاء ليقود اتليتيكو مدريد لمواصلة سجله المظفر على ارضه في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بالفوز على اسبانيول 1-صفر يوم الاحد.

وسجل فالكاو هدفه 21 في البطولة في الدقيقة 38 ثم طرد الحكم جابي قائد اتليتيكو مدريد لحصوله على الانذار الثاني قبل نهاية الشوط الاول مباشرة.

ورغم النقص العددي طوال شوط كامل الا ان اتليتيكو الذي يدربه دييجو سيميوني تمكن من الفوز باللقاء ورفع رصيده الى 56 نقطة من 25 مباراة في المركز الثاني متأخرا بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي عوض تأخره بهدف ليهزم اشبيلية 2-1 يوم السبت.
ويحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث برصيد 52 نقطة بفوزه على ديبورتيفو كورونا يوم السبت.

وفي مباراة يوم الاحد ضغط اتليتيكو الذي لعب بتشكيلة قوية على ارضه على اسبانيول منذ البداية واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه عندما تعرض دييجو كوستا لمخالفة داخل منطقة الجزاء.

ونجح فالكاو في التسجيل ورغم النقص العددي بعد طرد جابي الا ان اتليتيكو نجح في الصمود وحقق فوزه الثالث عشر على ملعبه هذا الموسم.

وهذه هي الهزيمة الثانية فقط لاسبانيول صاحب المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

وفي وقت سابق يوم الاحد منيت امال رايو فايكانو في إنهاء الموسم في مركز يؤهله لخوض بطولات اوروبية بضربة عندما خسر على ارضه 2-1 امام ريال بلد الوليد ليبقى في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

وفاز سيلتا فيجو على غرناطة 2-1 ليمنح مدربه الجديد ابيل روسينو بداية مظفرة

 

×