×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

ميسي يصف ريال مدريد بالفريق العظيم

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لكرة القدم، على ضرورة تقديم أفضل مستوى أمام "فريق عظيم" مثل ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو التي ستقام يوم الثلاثاء 26 فبراير، في إياب نصف نهائي مسابقة كأس إسبانيا.

وقال ميسي في تصريحات صحفية يوم السبت، عقب قيادة فريقه الى الفوز على إشبيلية (2-1) في الدوري:" علينا تقديم أفضل مستوى أمام خصم عظيم، مثل ريال مدريد".

ويستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، على أرض ملعب "كامب نو" في إياب الدور نصف النهائي لكأس إسبانيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الفريق الملكي.

ومن ثم يلتقي الفريقان يوم السبت المقبل مجدداً، ولكن في إطار منافسات الأسبوع الـ 26 من الليغا.

ونقلت صحيفة (آس) عن ميسي أفضل لاعب في العالم للأعوام الأربعة الأخيرة، قوله: "علينا العودة إلى لعبنا السابق وتقديم المستوى المعهود دون أن يؤثر علينا ما حدث أمام ميلان أو مباراة اليوم".

وأشار ميسي الى أن الاستمرار في "الكأس والشامبيونز ليغ، يتوقف علينا"، مضيفاً "يجب ألا نفكر في الريال أو الميلان. علينا أن ننتفض أمام الإيطاليين".

وكان برشلونة قد تعرض لهزيمة قاسية أمام مضيفه ميلان الإيطالي (2-0) يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ما سيصعب من مهمته في مباراة العودة في 12 مارس المقبل.

 

×