نجوم مانشستر يونايتد يتسلّمون مفاتيح سيارات شفروليه الجديدة الخاصة بهم

أمضى الجميع أمس يوماً مليئاً بالتوقعات والحماس في منطقة التدريب الخاصة بنادي مانشستر يونايتد، حيث تسلّم النجوم والعاملين في النادي مفاتيح سيارات شفروليه الجديدة الخاصة بهم كجزء من اتفاقية الرعاية التي أبرمتها شفروليه مع النادي.

وقد تم تحديد الخيارات من قائمة طرازات شفروليه بناء على حاجات وأنماط حياة اللاعبين، وأثبتت شفروليه كابتيفا نفسها كأكثر السيارات شعبية.

وقال آلان باتي، نائب الرئيس في جنرال موتورز، للمبيعات والخدمات والتسويق العالمي: "لقد وفرّت قائمة طرازات شفروليه خيارات واسعة للنجوم والعاملين في نادي مانشستر يونايتد تناسب أنماط حياتهم، سواء في سيارة كابتيفا، أو فولت الكهربائية ذات المدى المعزّز، أو كامارو وكورفيت. من الرائع جداً أن نرى نادي مانشستر يونايتد خلف عجلة القيادة، سواء على نطاق الدوري أو في سياراتنا."

وبالإضافة إلى تسلّم سياراتهم، تلقّى بعض اللاعبين نصائح حول القيادة والسلامة من سائق سباقات كورفيت أوليفر غافين، في تجربة أضافت المزيد من المتعة إلى فعالية تسليم السيارات.

وقال النجم روبين فان بيرسي، الذي وقع اختياره على سيارة كابتيفا: "لدي طفلان، لذلك فإن هذه السيارة جيدة جداً بالنسبة إلي- إنها سيارة عائلية. وهي تمتلك مظهراً رائعاً، إنها سيارة جيدة." ويعتبر بيرسي صاحب الـ 29 عاماً من القادمين الجدد إلى نادي مانشستر يونايتد، إلا أنه أثبت حضوراً وأثراً كبيرين، وهو يحتل حالياً قائمة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز بـ 18 هدفاً.

واختار زميل فان بيرسي اللاعب ألكساندر بوتنر سيارة كابتيفا أيضاً، وقال في ذلك: "إنها سيارة رائعة بحق، حجمها كبير. لدي الكثير من أعضاء العائلة من هولندا، لذلك من الرائع أن يتوافر مكان للجميع عندما ترغب في الذهاب إلى أي مكان."

أما حارس المرمى سام جونستون ونيك بويل فوقع اختيارهما على سيارة فولت الكهربائية، وقال لاعب الوسط بويل: "تمنح السيارة شعوراً مختلفاً، إنها هادئة بشكل كبير.. تمنحك شعوراً بالمستقبل، خاصة فيما يتعلق بمسائل الحفاظ على الطاقة."

وكانت سيارة شفروليه كامارو التي تولّد قوة قدرها 400 حصان وسيارة شفروليه كورفيت فكانتا الخيار المفضل لنجم خط الهجوم في الفريق واين روني، ولاعب الوسط مايكل كاريك والهداف المكسيكي جافير هيرنانديز.

وقد أبدى واين روني سعادة كبيرة بسيارته الجديدة كامارو المكشوفة، وقال: "إنها سيارة رائعة، مظهرها متميز جداً، وأنا بغاية السعادة لقيادتها. أعتقد أني بمجرد رؤيتي للسيارات جميعها معاً، وقع اختياري على هذه السيارة لأنها تناسبني بشكل متميز. اخترت أن يكون علبة التروس يدوياً لأني أعتقد أنه من الرائع الحصول على الاستخدام الكامل من سيارة رياضية كهذه."

واختار باتريك أيفرا سيارة كامارو كوبيه، وعن السيارة قال أيفرا: "أعتقد بأن شكل السيارة متميز جداً. لقد قمت بتجربتها للمرة الأولى وقد تفاجأت كثيراً، قيادتها ممتازة ويمكنك الشعور بقوتها، إني بغاية السعادة لاختيارها."

وأبدى من جانبه مايكل كاريك سعادة غامرة بالعودة إلى قيادة السيارات الرياضية عبر اختياره لسيارة كورفيت GS، وقال: "كنت أملك سيارة دودج فايبر، ولكني لم أحظى بأي سيارة رياضية لفترة طويلة. لهذا، فإنها فرصة كبيرة بالنسبة إلي، لقد سارعت إلى اختيار الكورفيت بمجرد أن أتيحت لي الفرصة للحصول عليها."

ووقع اختيار جافير هيرنانديز على سيارة كورفيت بناء على حجمها، وأوضح ذلك بقوله: "لقد قمت بتفحّص سيارتي كامارو وكورفيت، ولكن هذه السيارة ليست كبيرة جداً، مثلي تماماً، إنه أمر مشترك بيننا! إنها سيارة جيدة جداً وأنا سعيد جداً في تقديمها لي من قِبل شفروليه."

يمكن مشاهدة فعالية تسليم سيارات شفروليه إلى النجوم والعاملين في نادي مانشستر يونايتد بالضغط هنا.

والجدير بالذكر أن شفروليه أصبحت الشريك الرسمي لنادي مانشستر يونايتد بناءً على اتفاقية الرعاية التي تم توقيعها في العام 2012. ويظهر بذلك شعار شفروليه على قمصان لاعبي الفريق ابتداءً من موسم 2014\2015.