الدوري الاسباني: برشلونة يفوز على إشبيلية ويستعيد توازنه بعد كبوة ميلان

استعاد فريق برشلونة توازنه بعد هزيمته القاسية أمام ميلان الايطالي (0-2) في ذهاب دوري الأبطال، على حساب فريق إشبيلية بتغلبه عليه (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 23 فبراير/شباط، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم الفريق الأندلسي بهدف في نهاية الشوط الأول أحرزه المدافع البرتو توماس بوتيا في الدقيقة الـ 42 بتصويبة رأسية على يمين الحارس فيكتور فالديس.

ولكن البرسا تمكن في الشوط الثاني من قلب تأخره الى فوز بتسجيله هدفين دون رد حملا توقيع كل من المهاجم الدولي دافيد فيا، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين الـ (52 و 60) على التوالي من عمر المباراة.

وأحرز ميسي بذلك هدفه الـ 38 في الليغا في الموسم الحالي، ويتربع على عرش صدارة قائمة هدافي الدوري، مبتعداً بفارق كبير وصل الى 14 هدفاً عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ويليهما الكولومبي راداميل فالكاو هداف اتلتيكو مدريد، في المركز الثالث برصيد 20 هدفاً.

ورفع فريق برشلونة رصيده بعد هذا الفوز الى 68 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق 15 نقطة عن أقرب مطارديه اتلتيكو مدريد الذي يستضيف إسبانيول يوم الأحد، ويليهما ريال مدريد الذي تغلب بدوره على ديبورتيفو لاكورونا (2-1)، في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

 

×