الدوري الاسباني: الونسو وبنزيمة يغيبان عن مباراة ريال امام ديبورتيفو

استبعد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد لاعب الوسط تشابي الونسو والمهاجم كريم بنزيمة من تشكيلة الفريق التي ستواجه ديبورتيفو كورونيا فريق الذيل في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت في ظل استمرار تعافي الاثنين من اصابات طفيفة.

وقال ريال في موقعه على الانترنت (www.realmadrid.com) إن الونسو بدأ مران يوم الجمعة مع بقية الفريق لكنه انتقل للتدريب بمفرده لاحقا مع مساعد المدرب روي فاريا بينما بقي بنزيمة في صالة الالعاب الرياضية.

ولم تتضمن قائمة اللاعبين التي ستواجه ديبورتيفو والتي نشرت في وقت لاحق يوم الجمعة اللاعبين بالاضافة لقلب الدفاع سيرجيو راموس الغائب للايقاف عقب طرده في الانتصار 2-صفر على رايو فايكانو في الجولة السابقة.

وسيأمل ريال ان يستعيد الونسو وبنزيمة قبل مباراة يوم الثلاثاء في برشلونة في اياب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا. ويستضيف ريال منافسه التقليدي بعد اربعة أيام أخرى في الدوري.

ويتقدم برشلونة متصدر الدوري بفارق 12 نقطة على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني قبل مباراته على ارضه ضد اشبيلية يوم السبت. ويتأخر ريال حامل اللقب باربع نقاط أخرى في المركز الثالث.

وواصل مورينيو - الذي لا يرتبط بعلاقة جيدة مع وسائل الاعلام الاسبانية - سياسته في عدم حضور المؤتمرات الصحفية التقليدية قبل مباريات الدوري وترك المهاجم البديل الفارو موراتا (20 عاما) يتحدث للصحفيين اليوم الجمعة
 

×