×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

إنتر ميلان ولاتسيو الى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

تأهل فريقا إنتر ميلان ولاتسيو الإيطاليان الى الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم، يوم الخميس 21 فبراير.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب "قسطنطين رادوليسكو" بمدينة كلوج الرومانية، جدد فريق إنتر ميلان فوزه على مضيفه كلوج بثلاثة أهداف دون رد.

أحرز الكولومبي فريدي غوارين هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (22 و 45)، بينما حمل الهدف الثالث بصمة زميله ماركو بيناسي في الدقيقة الـ 88 من زمن اللقاء.

وكان الإنتر "النيرازوري"، قد فاز ذهاباً أيضا بهدفين نظيفين حملا توقيع المهاجم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو في الدقيقتين الـ (20 و 87) من عمر المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "جوزيبي مياتزا" بميلانو.

أما في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الايطالية روما، فقد تغلب فريق لاتسيو على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بهدفين دون رد، أحرزهما انطونيو كاندريفا والأورغواياني ألفارو غونزاليس في الدقيقتين الـ (10 و 33) على التوالي.

في حين خرج فريقا دنيبر وميتاليست الأوكرانيان من الدور الـ 32 من المسابقة.

وجاء خروج دنيبر من مدينة دنيبروبتروفسك، على يد ضيفه فريق بازل السويسري بعد تعادله معه بهدف لمثله في مباراة الإياب، بينما كان بازل قد فاز ذهاباً بهدفين نظيفين.

أما ميتاليست من مدينة خاركوف، فقد خرج على يد فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، إثر خسارته أمامه بهدف وحيد، بينما كان الفريقان قد تعادلا سلباً في لقاء الذهاب.