فيرغسون يعترف: رونالدو مدريد أفضل من رونالدو مانشستر

يشعر اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي بالدهشة إزاء المستوى الذي يقدمه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني ووصفه "بالمذهل" عشية لقاء الفريقين في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم الاربعاء.

وانتقل البرتغالي رونالدو من يونايتد الى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي هو 94 مليون يورو (126.57 مليون دولار) عام 2009 ويلعب امام ناديه القديم للمرة الاولى اليوم.

وقال فيرغسون في مؤتمر صحفي في برنابيو ملعب ريال مدريد الثلاثاء "رونالدو الان أفضل مما كان عليه عندما رحل من مانشستر يونايتد نظرا لانه نضج بالفعل."

وأضاف: "لم أعتقد انه سوف يحرز كل هذه الاهداف. احراز هذه الاهداف أمر مذهل."

ويظهر رونالدو (28 عاما) بمستوى رائع منذ بداية العام واحرز ثلاثة اهداف في مباراة فاز بها ريال مدريد على اشبيلية 4-1 يوم السبت الماضي وهي المرة

السابعة عشرة التي يحرز فيها ثلاثية في الدوري الاسباني.

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بفارق 12 نقطة عن اقرب منافسيه بينما يبدو ريال مدريد قد فقد الامل في الاحتفاظ باللقب.

وقال فيرغسون "أعتقد اننا نواجه ريال مدريد في توقيت جيد ... نتقدم بشكل رائع في الدوري المحلي وجميع اللاعبين في لياقة جيدة."

وأضاف "من المؤسف ان الفريقين يلتقيان في دور مبكر هكذا. كنت أرغب ان يلتقي الفريقان في النهائي في ويمبلي."

وأحرز مانشستر يونايتد اللقب الاوروبي ثلاث مرات اخرها عام 2008 وخسر امام برشلونة الغريم اللدود لريال مدريد في نهائي 2009 و2011 وعبر فيرجسون عن قناعته بقدرة فريقه على تحقيق الانجاز.

وقال فيرغسون "هناك روح رائعة في الفريق ... نخوض اختبارا صعبا الأربعاء ويجب ان نجتازه كي نفوز باللقب."

 

×