×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإيطالي: يوفنتوس يخطف ثلاث نقاط ثمينة بانتصار على فيورنتينا

تابع يوفنتوس المتصدرا وحامل اللقب وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه العنيد فيورنتينا 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس تغلب في المرحلة السابقة على كييفو 2-1 بعد أن مر بفترة من حالة انعدام الوزن إذ حقق فوزا واحدا في المراحل الأربع التي سبقت ذلك (خسر أمام سمبدوريا 1-2 على أرضه وتعادل مع بارما 1-1 وفاز على أودينيزي 4-صفر وتعادل مع جنوى 1-1 على التوالي)، كما أنه خرج من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس بطريقة دراماتيكة على يد لاتسيو (1-1 ذهابا و1-2 إيابا).

على ملعبه يوفنتوس ستاديوم، حسم فريق "السيدة العجوز" النتيجة في الشوط الأول بعدما تقدم بهدفين نظيفين افتتحهما المونتينيغري ميركو فوسينيتش بقذيفة من خارج المنطقة استقرت منها الكرة على يسار الحارس اميليانو فيفيانو (20).

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل، عزز أليساندرو ماتري بالهدف الثاني بعدما تلقى كرؤة موزونة من التشيلي ارتورو فيدال داخل المنطقة أسكنها أسفل الزاوية اليمنى (41).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 55 نقطة وابتعد 6 نقاط موقتا مطارده نابولي الذي يحل لاحقا السبت ضيفا على لاتسيو الثالث في أهم وصعب مباريات المرحلة التي تختتم الأحد بإقامة المباريات الثماني الأخرى.

 

×