×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإنجليزي: ساوثامبتون "يصفع" مانشستر سيتي بيد "المنحوس" باري

واصل مانشستر سيتي حامل اللقب نزيف النقاط بخسارته أمام مضيفه ساوثمبتون 1-3 السبت في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها رجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في تحقيق الفوز بعد سقوطهم في فخ التعادل أمام كوينز بارك رينجرز صفر-صفر وليفربول 2-2 في المباراتين الأخيرتين.

قبل أن يتلقوا اليوم الخسارة الثالثة هذا الموسم وتقلصت حظوظهم كثيرا في الاحتفاظ باللقب حيث يملك الجار والغريم مانشستر يونايتد المتصدر فرصة الابتعاد بفارق 12 نقطة عندما يستضيف ايفرتون الأحد في ختام المرحلة.

ووجد مانشستر سيتي نفسه متخلفا منذ الدقيقة السابعة عندما استغل جايسون بونتشيون كرة مرتدة من الحارس جو هارت وتابعها من داخل المنطقة في الشباك، ثم عمق ستيفن ديفيس جراح الضيوف بعدما استغل خطأ فادحا للحارس هارت في التصدي لكرة قوية من ريكي لامبرت فافلتت منه امام باب المرمى وتابعها مهاجم أصحاب الأرض داخل المرمى (22).

ونزل مانشستر سيتي بكل ثقله بحثا عن تقليص الفارق وكان له ما أراد عبر الدولي البوسني ادين دزيكو الذي استغل كرة عرضية من الأرجنتيني ماريانو زاباليتا تابعها بيمناه داخل المرمى الخالي (39) رافعا رصيده إلى 12 هدفا على لائحة الهدافين.

ووجه ساوثمبتون الضربة القاضية لضيوفه وبالنيران الصديقة عندما حاول غاريث باري ابعاد كرة عرضية خارج الملعب فتابعها بالخطأ على يسار الحارس هارت، علما بأن لاعب الوسط الدولي كان سببا في الهدف الأول عندما خسر الكرة في منتصف الملعب.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 53 نقطة مقابل 27 لساوثمبتون الذي ارتقى الى المركز الخامس عشر.

 

×