إدارة ميلان: إذا كان برشلونة يملك ميسي .. نحن نملك بالوتيلي

هطلت عبارات المديح كمطر غزير على اللاعب الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان الجديد، بعدما نجح أمس الأحد، في تسجيل هدفين فاز بهما فريقه على ضيفه أودينزي الذي سجل هدفاً وحيداً، في ختام المرحلة ٢٢ من الدوري الإيطالي.

وأشاد مسؤولي ولاعبو ميلان ببالوتيلي الذي قاد فريقه للفوز وتحقيق ثلاث نقاط قادته للمركز الرابع في سلم ترتيب الدوري، بعد أدائه اللافت طوال المباراة الأولى له مع ميلان بعد تعاقده معه قادما من مانشستر سيتي الإنكليزي.

وبرهن بالوتيلي على قدراته بتسجيله في أول ظهور له، وهو الأمر الذي اعتاد عليه حينما لعب سابقا في إنتر ميلان، وبعدها في مانشستر سيتي، إلى جانب ظهوره مع المنتخبات الإيطالية في مختلف فئاتها العمرية.

وعبر سلفيو برلسكوني مالك ميلان عن سعادته بمستوى بالوتيلي، حيث أكد بأنه سعيد جدا بما قدمه من مستوى تهديفي رائع: "أحببت بالوتيلي".

ويأتي تصريح برلسكوني مناقضا لما أدلى به قبل أيام من التعاقد مع بالوتيلي حين قال إنه: "ليس رجلا في عينيه، وإنه مثل التفاحة العفنة مفعولها يطال باقي سلة التفاح!".

أما أدريانو غالياني الرئيس التنفيذي لميلان فكشف عن التأثير الكبير الذي خلفه بالوتيلي بعد أول ظهور له مع الفريق.

وقارن غالياني بين ميسي وبالوتيلي، حين أشار إلى أن برشلونة يملك ميسي ونحن (ميلان) نملك بالوتيلي.

بدوره، قال ماسيمليانو اليغري مدرب ميلان أن بالوتيلي لعب مباراة جيدة، وهو يملك مهارات استثنائية كبيرة، معربا عن سعادته بإشراكه أساسيا منذ البداية.

أما ستيفيان شعراوي زميل بالوتيلي في الهجوم الميلاني فقد عبر عن سعادته بظهور بالوتيلي الأول، مؤكدا أنه سيكون هو وبالوتيلي صديقين عزيزين ومتعاونين في التسجيل.

ونجح بالوتيلي مع أول ظهور له في إعادة الحياة لمدرجات ملعب سان سيرو معقل الميلان، حين احتشد أكثر من ٣٥ ألف متفرج من أجل مشاهدة مباراة ميلان وأودنيزي ومتابعة بالوتيلي على وجه الخصوص.

إلى ذلك، أكد بالوتيلي الوافد الجديد على ميلان أنه يشعر بالسعادة والفرح لتسجيله أول ثنائية مع ميلان، موضحا أن المباراة كانت صعبة على الفريقين، ولكن الميلان نجح في اقتناص نقاطها.

وأضاف بالوتيلي الذي يعد من أكثر لاعبي إيطاليا إثارة للجدل بالرغم من أن مقوماته المهارية يراها كل من حوله كبيرة، أنه سيعمل على تحسين وضعه مع الفريق، وسيواصل تقديم النتائج الإيجابية له وللفريق من أجل التقدم في المنافسة أكثر من ذلك.

يذكر أن ميلان تعاقد مع بالوتيلي ذو الأصول الغانية، لمدة أربعة أعوام ونصف تبدأ في يناير الجاري، حيث سيدفع ميلان 20 مليون يورو لمانشستر سيتي على أقساط تسدد خلال 6 أعوام بحسب التقارير التي ذكرتها وسائل الإعلام الإيطالية، في حين يحصل بالوتيلي على أربعة ملايين يورو كراتب سنوي وهو مبلغ أقل مما كان يتقاضاه في سيتي بمليونين.