بالوتيلي يمنح ميلانو الفوز على أودينيزي

قاد المهاجم المشاكس ماريو بالوتيلي الوافد الجديد على ميلان، فريقه للفوز على مضيفه أودينيزي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 3 فبراير/ شباط على ستاد الـ"سان سيرو"، في المرحلة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانضم بالوتيلي الى ميلان قبل 3 أيام فقط، ودخل في التشكيلة الأساسية لميلانو في لقاء الليلة باللحظة الأخيرة، وذلك بعد استبعاد جيامباولو باتسيني خلال الإحماء قبيل انطلاق المباراة.

وسجل السوبر ماريو هدفه الأول بعد مرور 25 دقيقة من زمن اللقاء، بعد أن تلقى تحويلة من الشعراوي أمام المرمى وأودعها في الشباك على يسار الحارس.
وكاد بالوتيلي أن يضاعف النتيجة بعد دقيقتين عندما سدد كرة ابعدها دانييلي باديلي حارس أودينيزي ببراعة.

في الشوط الثاني عادل الضيوف النتيجة عندما رفع دي ناتالي كرة برأسه الى ميتزي، الذي كان منفردا تماما مع الحارس ايميليا، ليطلق لاعب وسط أودينيزي كرة سكنت المرمى بسهول وسط غياب لدفاعات ميلانو.

وعندما شارفت المباراة على النهاية احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الشعراوي، نفذها بالوتيلي بنجاح مسجلا الهدف الثاني له في أول ظهور مع ميلان مانحا الفريق 3 نقاط مهمة.

وبهذا الفوز صعد ميلان إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة بالتساوي مع جاره الإنتر، لكن بأفضلية الأهداف للأخير، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 34 نقطة في المركز التاسع.

 

×