يوفنتوس يهزم كييفو وينفرد بصدارة الدوري الايطالي

أحرز اليساندرو ماتري وستيفان ليختشتاينر هدفين جميلين في الشوط الأول ليفوز يوفنتوس على كييفو 2-1 وينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وسجل ماتري الهدف الأول بتسديدة قوية في الدقيقة العاشرة وأضاف السويسري ليختشتاينر الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول بينما جلس نيكولا انيلكا المنضم حديثا الى يوفنتوس على مقاعد البدلاء.

وقلص سيريل تيريو الفارق لكييفو في بداية الشوط الثاني لكن يوفنتوس الذي عوقب مدربه انطونيو كونتي المعاقب بالإيقاف بسبب انتقاداته الحادة للتحكيم في الجولة الماضية تماسك ليخرج فائزا.

واستعاد يوفنتوس فارق النقاط الثلاث مع نابولي الذي تقاسم معه الصدارة لفترة قصيرة بعد فوزه على كاتانيا 2-صفر يوم السبت. ولدى يوفنتوس 52 نقطة من 23 مباراة.

وتقدم يوفنتوس - الذي فاز مرة واحدة في آخر أربع مباريات بالدوري وخرج مؤخرا من كأس ايطاليا - بهدف عندما أرسل ارتورو فيدال كرة نحو ماتري الذي سددها مباشرة بشكل رائع في المرمى.

وسجل ليختشتاينر الجناح الأيمن الهدف الثاني من الناحية اليسرى في منطقة الجزاء بعدما توغل ماتري ومرر الكرة إلى سيباستيان جوفينكو الذي ارسلها بكعب قدمه للاعب السويسري.

 

×