بايرن ينفي اقتراب جوارديولا من تدريب الفريق ويصف هذا الكلام بـ "الهراء"

نفى بايرن ميونيخ متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء التقارير الإعلامية التي تحدثت عن إمكانية تولي جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة الأسباني، قيادة النادي البافاري في الموسم المقبل.

وربطت تقارير إعلامية بين جوارديولا والعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، في الوقت الذي ادعت فيه شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن المدرب سيتولى تدريب بايرن ميونيخ.

وقال ماركوس هورفيك المدير الإعلامي لبايرن ميونيخ أن هذا التقرير "مجرد هراء"، مؤكدا أن المدير الفني الحالي يوب هاينكس "هو الشخص الأول والوحيد الذي نعقد معه اتصالات".

وأشار هورفيك إلى أن القرار المتعلق بهوية المدير الفني المقبل لبايرن ميونيخ سيتم اتخاذه "على الأرجح في شهر مارس".

وينتهي عقد هاينكس /67 عاما/ مع بايرن ميونيخ في نهاية الموسم، في الوقت الذي لم يحدد فيه المدرب بعد ما إذا كان يرغب في تجديد عقده أم لا.

وكان جوارديولا قد أعلن الاسبوع الماضي عن استعداداه للعودة إلى عالم التدريب الصيف المقبل، بعد فترة توقف عن العمل امتدت لعام واحد.

وذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية أن جوارديولا سيخلف الإيطالي روبرتو مانشيني في منصب المدير الفني لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، في نهاية الموسم.

ونقلت الصحيفة عن مصدر رفيع المستوى في الكرة الأسبانية، قوله إنه متأكد بنسبة مائة بالمائة من أن جوارديولا سيتولى تدريب سيتي الصيف المقبل.