كاس ايطاليا: فوتشينيتش يمنح يوفنتوس الفوز في الوقت الاضافي على ميلانو

سجل ميركو فوتشينيتش هدفا في الوقت الاضافي ليمنح يوفنتوس الفوز 2-1 على ميلانو ويطيح بغريمه من كأس ايطاليا لكرة القدم للعام الثاني على التوالي يوم الاربعاء.

ومنح ستيفان الشعراوي التقدم لميلانو في الدقيقة السادسة من المباراة التي جرت ضمن دور الثمانية قبل ان يدرك سيباستيان جيوفينكو التعادل ليوفنتوس متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي وحامل اللقب الذي سيواجه لاتسيو في الدور قبل النهائي.

واراح يوفنتوس الذي هزم ميلانو في قبل النهائي الموسم الماضي الحارس جيانلويجي بوفون وصانع اللعب اندريا بيرلو كالمعتاد في الكأس بينما كان ميلانو يعاني من العديد من الاصابات.

وسدد الشعراوي في الزاوية السفلى للمرمى من عند حافة منطقة الجزاء بعد تمريرة من كيفن برينس بواتنج. واستمر تقدم ميلانو ست دقائق فقط بعد ان وضع جيوفينكو الكرة في الشباك بتسديدة من ركلة حرة.

وفي مباراة متكافئة كاد البديل مباي نيانج ان يسجل هدف الفوز لميلانو الذي أهدر له ريكاردو مونتوليفو فرصة أخرى بتسديدة من ركلة حرة في اللعبة الاخيرة بالوقت الأصلي للمباراة.

وسجل فوتشينيتش مهاجم الجبل الاسود الهدف الحاسم بعد خمس دقائق من بداية الوقت الاضافي عندما تبادل الكرة مع باولو دي سيلي قبل ان يضعها في شباك ماركو اميليا حارس ميلانو ليثأر يوفنتوس لهزيمته في الدوري في نوفمبر تشرين الثاني.

وقال انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس الذي مني فريقه بخسارة مفاجئة في الدوري على ارضه أمام سامبدوريا هذا الاسبوع "كان رد الفعل قويا بعد مباراة يوم الاحد الماضي وانا سعيد باخراج هذه الهزيمة من نظامنا