جوارديولا يقول انه سيعود الى التدريب الموسم المقبل

أكد بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق أنه يعتزم العودة الى التدريب في الموسم المقبل بعد فترة توقف لمدة عام.

وكان المدرب الاسباني الذي سيكمل عامه 42 هذا الشهر تنحى عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم الماضي بعد أن عمل معه لمدة أربعة أعوام ناجحة شهدت احراز 14 لقبا من بين 19 لقبا نافس عليها الفريق من بينها الفوز بدوري أبطال اوروبا مرتين والدوري الاسباني ثلاث مرات.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي على هامش حفل جائزة الكرة الذهبية الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الاثنين "سوف أعود الموسم المقبل لأنني صغير السن لكني عشت نوعية الحياة التي اردتها والتي تستحقها عائلتي."

وأضاف المدرب الذي انتقل الى نيويورك مع زوجته واطفاله "أنا لا انظر الى الخلف. المرء يتخذ القرارات لانه يجب اتخاذها.. أنا لا انظر الى الاسباب. الباقي ليس مهما."

وقال جوارديولا لاعب وسط برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق إنه شعر بالارهاق بعد قيادته الفريق الأول لمدة أربعة أعوام واحتاج الى الحصول على راحة.

لكن جوارديولا لم يفصح عن وجهته المقبلة وقال "سوف أكون شخصا يفتقر الى الاحترام اذا تحدثت عن أي فريق لديه مدرب (في الوقت الحالي)" مضيفا انه غير مهتم بالعمل مع منتخب البرازيل.

وتابع "انه شرف لي أن ترى دولة حصلت على كأس العالم مرات كثيرة أن بوسعي قيادة منتخبها لكني اعتقدت دائما أن الفريق الوطني يجب أن يقوده مدرب محلي

 

×