رونالدو سفيراً جديداً لمنظمة "أنقذوا الأطفال" للعام 2013

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد لكرة القدم سفيرا جديدا لمنظمة "أنقذوا الأطفال" لعام 2013، حيث سيعمل من خلالها على مكافحة الجوع والبدانة بين الأطفال والترويج لممارسة التمارين الرياضية وتناول الغذاء الصحي.

وفي بيان نشرته المنظمة قال رونالدو ان المشاركة في أعمال المنظمة الخيرية هو شرف كبير بالنسبة له، مشيرا الى انه سيسعى جاهدا للعمل بجدية مع المنظمة من اجل مواجهة الصعوبات التي يواجهها الاطفال حول العالم، وتوفير الغذاء المناسب لهم، وتشجيعهم على طرق التمتع بالصحة والنشاط.

وأضاف رونالدو الذي سبق أن شارك في العديد من الاعمال الخيرية حول العالم، قائلا "انا كوالد أدرك أهمية توفير حياة صحية لابني ذي العامين منذ البداية، وأود أن يحظى كل الأطفال بتلك الفرصة".

من جانبه عبر ألبرتو سوتريس مدير المنظمة عن سعادته البالغة بانضمام رونالدو للمنظمة، كون معظم أطفال العالم يعتبرونه نموذجا يحتذى به في الحياة الصحية الرياضية السليمة.

ويستفيد من خدمات منظمة "أنقذوا الأطفال" الخيرية العالمية أكثر من 85 مليون طفل في 120 دولة حول العالم، حيث تقيم لهم برامج لمكافحة الجوع وتقديم مساعدات غذائية، وفقا لصحيفة "ايلاف".
 

×