تشيلسي ينوي اراحة توريس في النصف الثاني من الموسم

كان فرناندو توريس اكثر لاعبي تشيلسي (من غير حراس المرمى) مشاركة خلال النصف الاول من موسم دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم الا ان المدرب رفائيل بنيتز قال يوم الاربعاء انه ينوي اراحة المهاجم الاسباني قليلا خلال النصف الثاني من الموسم من اجل منح فرصة اللعب لبقية افراد الفريق ايضا.

وتضاءلت الخيارات الهجومية لتشيلسي بعد رحيل ديدييه دروجبا وسالومون كالو في نهاية الموسم الماضي واعارة روميلو لوكاكو الى وست بروميتش البيون الى جانب معاناة دانييل ستوريدج من الاصابة.

ونقل الموقع الرسمي لتشيلسي (www.chelseafc.com) عن المدرب الاسباني بنيتز قوله "نحن نحاول تنظيم امور الفريق ولذا فانني سأمنح توريس بعض الراحة بمجرد تمكني من ذلك.. انه مهاجمنا الاول الا اننا سنحاول اراحته بعض الشيء واداء الامور بالشكل المناسب.

واضاف المدرب قوله "كل لاعب يريد المشاركة في كل مباراة الا انني اعتقد ان اللاعبين يدركون ان تحقيق اي انجاز يتطلب اشراك جميع افراد الفريق.

واحرز توريس 14 هدفا في كل المنافسات في الموسم الحالي وسيلتقي فريقه في وقت لاحق يوم الاربعاء مع جاره اللندني المتعثر كوينز بارك رينجرز وسيتطلع توريس الى تكرار ثلاثيته في مرمى نفس المنافس في الموسم الماضي.

وسيعيد الفوز على كوينز بارك رينجرز تشيلسي بطل اوروبا الى المركز الثالث بين فرق دوري انجلترا العشرين.