هودجسون: انكلترا تملك العديد من اللاعبين الجيدين

اعتبر مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم روي هودجسون ان انكلترا تملك العديد من اللاعبين الجيدين وان فريقه ليس مرشحا للفوز بكأس العالم عام 2014 في البرازيل في حال تأهله.

وقال هودجسون في حديث الى راديو "بي بي سي 5" الاحد "آمل ان لا اخطىء بالقول، حسنا ليس لدينا ما يكفي من اللاعبين او ليس لدينا ما يكفي من اللاعبين الجيدين لتمثيل منتخب انكلترا لان ذلك سيكون حزينا جدا".

وتابع "اعرف ان هناك العديد من اللاعبين الاجانب في الدوري الانكليزي، ولكن هناك العديد من اللاعبين الانكليز ايضا. كان هناك سبعة لاعبين انكليز في مباراة لمانشستر يونايتد قبل ايام وها هو يتصدر الدوري".

واضاف هودجسون "آمل ان لا اخدع بقول ذلك لاخفاء خيبة املي بعد خسارة او في محاولة لالقاء اللوم على شخص آخر".

تحتل انكلترا المركز الثاني خلف صربيا في المجموعة الثامنة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال البرازيل.

وقال هودجسون في هذا الصدد "نسعى الى انتزاع صدارة المجموعة لتجنب الملحق حيث من الممكن ان تخسر بسهولة"، مضيفا "في حل فشلنا في احراز المركز الاول في المجموعة، فانني آمل ان ننال الثاني لكي نبقي على فرصتنا في التأهل من خلال الملحق، لان هدفنا هو بلوغ مونديال البرازيل".

واشار الى ان "التأهل مباشرة من خلال المركز الاول للمجموعة يساعد المنتخب في النهائيات، لكن لا يمكن ضمان ذلك".

وعن توقعاته لحظوظ انكلترا في النهائيات في حال تأهلها قال هودجسون "يمكنكم القول أنا بعيدون جدا من ان نكون مرشحين للقب كأس العالم، لكن لا مستحيل في كرة القدم".

واعطى مثالا على ذلك "حصول تشلسي الانكليزي على لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي خصوصا انه اقال مدربه واكمل البطولة بالمدرب المؤقت، وتحقق ذلك بالفوز على برشلونة وبايرن ميونيخ، وهما من افضل الفرق في اوروبا".