الدوري الإيطالي: يوفنتوس يهزم كالياري في الوقت القاتل

انتزع فريق يوفنتوس فوزاً صعباً من مضيفه كالياري بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة 21 ديسمبر/ كانون الأول على ستاد "سانت إيليا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستفاد أصحاب الديار من عاملي الأرض والجمهور وسجلوا أول أهداف اللقاء من ضربة جزاء نفذها بنجاح بينيلا فيريرا في الدقيقة 16 .

وعانى اليوفي الأمرين أمام صمود مضيفه الذي دافع عن مرماه ببسالة للحفاظ على الفارق، على الرغم من النقص العددي في صفوفه بعد طرد دافيد أستوري بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 65.

وزاد موقف السيدة العجوز صعوبة بعدما أهدر أرتورو فيدال ركلة جزاء في الدقيقة 72، قبل أن يخطف اليساندرو ماتري هدف التعادل بعد مرور 3 دقائق فقط.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، عاد المخضرم ماتري ليتألق من جديد وأحرز الهدف الثاني ليوفنتوس، من ثم ألحقه ميركو فوسينيتش بهدف ثالث في الدقيقة نفسها، ليتنفس أبناء أنتونيو كونتي الصعداء بعد مباراة شاقة.

وابتعد اليوفي بصدارة الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه إنترميلان الذي سيلاقي جنوى يوم غد السبت، فيما تجمد رصيد كالياري عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.   

 

×