تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة اجتاز عملية استئتصال الورم بنجاح

كشف نادي برشلونة الاسباني ان المدرب الفني للفريق الاول تيتو فيلانوفا خضع بنجاح اليوم لعملية استئصال ورم خبيث بالغدة النكافية في مستشفى بمدينة (برشلونة) شمال شرقي البلاد.

وقال بيان للنادي على موقعه الالكتروني اليوم ان فيلانوفا سيبقى تحت المراقبة في المستشفى لفترة تتراوح بين ثلاثة الى أربعة أيام فيما يتوقع ان يتمكن من الاحتفال بأعياد الميلاد بصحبة عائلته وأصدقائه.

وذكر البيان ان المدرب المساعد جوردي رورا سيتولى القيادة الفنية للفريق خلال فترة غياب فيلانوفا وذلك ابتداء من المباراة التي ستجمع الفريق مع (بلد الوليد) ضمن الجولة 17 من الدوري الاسباني يوم السبت المقبل.

يذكر ان فيلانوفا كان خضع في 22 نوفمبر من العام الماضي لعملية جراحية لاستصال سرطان بالغدة النكافية وعاد بعدها بنحو 18 يوما لمواصلة عمله في النادي كمساعد للمدرب الفني السابق بيب غوارديولا الذي أعلن رحيله لاحقا واخيتار فيلانوفا بديلا له على رأس الفريق.

وحقق فريق برشلونة انطلاقة متميزة في الدوري الاسباني هذا الموسم تحت قيادة فيلانوفا حيث يتصدر البطولة برصيد 46 نقطة حققها في 16 مباراة متقدما بذلك بفارق تسع نقاط على (اتليتكو مدريد) الثاني في الترتيب وبفارق 13 نقطة أمام فريق (ريال مدريد) الثالث في الترتيب برصيد 33 نقطة.

 

×