كاس اسبانيا: ريال مدريد يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام سيلتا فيغو

مني فريق ريال مدريد بهزيمة ثقيلة خارج أرضه أمام فريق سيلتا فيغو (1-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 12 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "بالايدوس" بمدينة فيغو، في ذهاب الدور الـ16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

تقدم سيلتا فيغو بهدفين متتاليين في الشوط الثاني، الأول حمل توقيع المهاجم ماريو بيرميخو في الدقيقة الـ 56، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى بعد تمريرة عرضة من الجهة المقابلة. بينما جاء الثاني في الدقيقة الـ 78 بقدم زميله كريسيان بوستوس الذي اطلق قذيفة بعيدة المدى في أقصى الزاوية اليمنى البعيدة، من فوق رأس الحارس البديل انطونيو ادان المتقدم قليلاً، محرزاً هدفاً رائعاً وجميلاً.

ومن ثم سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف حفظ ماء الوجه للفريق الملكي في الدقيقة الـ 87 بعد تمريرة رائعة من قبل زميله تشابي الونسو من الوسط، فوجد رونالدو نفسه وجهاً لوجه مع حارس سيلتا فيغو، فسدد الكرة قوية (عالطاير) من داخل منطقة الجزاء في الشباك.

وسهل رونالدو بهدفه من مهمة ريال مدريد بعض الشيء، في مباراة الإياب التي ستقام في التاسع عشر من الشهر الجاري على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بمدريد.

وسيلتقي المتأهل من مواجهة ريال مدريد وسيلتا فيغو مع الفائز من مواجهة أوساسونا وفالنسيا. وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق فالنسيا بهدفين نظيفين خارج أرضه يوم الثلاثاء الماضي.
 

 

×