رئيس آرسنال يصاب بأزمة قلبية وينقل إلى المستشفى بعد خسارة فريقه من سوانزي

نقل رئيس آرسنال الإنكليزي بيتر هيل-وود إلى المستشفى بعدما أصيب بازمة قلبية، بحسب ما أعلن النادي اللندني الأحد.

وكشف آرسنال أن هيل-وود، البالغ من العمر 76 عاما والذي يعتبر من مساندي المدرب الفرنسي ارسين فينغر، كان يعاني من التهاب رئوي.

وأضاف آرسنال "نقل بيتر إلى منزله الجمعة لأنه كان مريضا وهو موجود حاليا في المستشفى للمعالجة. إنه يتعافى بشكل جيد. النادي يتمنى لبيتر شفاء كاملا وسريعا ونفكر به وبعائلته في هذا الوقت".

وفشل السبت في تحقيق فوزه الثاني فقط في آخر ست مباريات ومني بهزيمته الرابعة هذا الموسم والثانية على أرضه وجاءت على يد سوانسي سيتي صفر-2.

ومع انقضاء نحو ثلث الموسم يتأخر آرسنال وراء فرق مثل وست بروميتش ألبيون وستوك سيتي ووست هام يونايتد بينما يبتعد بثلاث نقاط فقط عن المركز الثالث ويدرك فينغر أن فريقه مطالب بإيقاف التراجع.

وقال ارسين فينغر المدير الفني لآرسنال "بعيدا عن ملعبنا نؤدي بتناسق كبير ونتائجنا إيجابية، لكننا في ملعبنا لا نقدم الأداء المتوقع منا منذ بداية الموسم وهذه هي النقطة التي يجب أن نعمل على حلها، نبدو وكأننا نلعب بطريقة متحفظة على أرضنا، لا نقدم أداء سلسا وربما يكون للعامل النفسي أثر في ذلك."

واستطرد المدرب الذي أنهى فريقه الموسم الماضي في المركز الثالث "لا أشعر بقلق كبير في مثل هذه المواقف رغم أننا في مركز لا ينبغي أن نوجد فيه، لكني أعتقد أن المهم هو استعادة طريقة لعبنا، حينها سيتغير مركزنا.

 

×