وست هام يخسر جهود كارول لفترة قد تصل لشهرين بسبب الاصابة

قال سام الارديس مدرب وست هام يوم السبت إن المهاجم اندي كارول سيغيب عن المباريات لفترة قد تصل الى ثمانية أسابيع بسبب اصابة في الركبة.

ويلعب كارول في وست هام على سبيل الاعارة لموسم واحد من ليفربول الذي كان قد انتقل اليه مقابل 35 مليون جنيه استرليني (56.09 مليون دولار) في 2011 واصيب بالتواء في الركبة خلال مباراة خسرها فريقه بهدف دون رد امام مانشستر يونايتد يوم الاربعاء.

وابلغ الارديس شبكة سكاي الرياضية بعد ان كشف عن عدم مشاركة كارول امام تشيلسي على ملعب ابتون بارك اليوم السبت "اصابة اندي كارول بالغة بعض الشيء. لم نكن نتوقع ان تكون بمثل هذا السوء."

واضاف "سيغيب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية اسابيع. انها لطمة قوية لنا وله. يتعين علينا ان نتماسك. اللاعبون الاخرون في الفريق يملكون الكثير من الخبرة لكن لا يوجد لدينا الكثير من الخيارات على مقاعد البدلاء."

واعتبر بريندان رودجرز مدرب ليفربول كارول زائدا عن حاجة الفريق في نهاية الموسم الماضي وجاهد اللاعب لاستعادة لياقته ومستواه منذ انتقاله الى وست هام الكائن في شرق لندن.

وسجل اللاعب الدولي الانجليزي هدفا واحدا فقط في 12 مباراة بالدوري الممتاز وغاب لمدة شهر واحد بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية في وقت سابق من الموسم الجاري.

 

×