الدوري الايطالي: شنايدر يرفض تجديد عقده مع الإنتر

أكدت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية"، أن الهولندي ويسلي شنايدر رفض تجديد عقده مع نادي إنتر ميلان لكرة القدم، بعد أن توترت العلاقة بين النادي الإيطالي واللاعب إثر إعلان ماركو برانكا المدير الرياضي للإنتر أن شنايدر لن يلعب مع الفريق إلا في حال خفض راتبه.

وكان برانكا قد أشار في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الى أن ويسلي سيظل خارج تشكيلة المدرب أندريا ستراماتشيوني لحين التأكد من نواياه في البقاء من عدمه. وقال: "نحن بحاجة إلى تعديل عقده الحالي، وعليه هو ووكيله تقرير ما يجب القيام به حيال العرض المقترح من جانبنا".

وأضاف برانكا: "وحتى هذا الوقت فإن شنايدر لن يلعب إلى أن يقرر ما سيقوم به تجاه عقده الحالي".

ومن جهة أخرى أكدت الصحيفة أن نادي إي سي ميلان (الروسونيري) القطب الكروي الآخر لمدينة ميلانو ينتظر ما سيحصل بين النيراتزوري واللاعب الهولندي، لرغبته في الحصول على خدمات شنايدر، ولكن الميلان قد يصطدم بالراتب المرتفع الذي يرفض هذا اللاعب أي تخفيض فيه.

وكان شنايدر (28 عاماً)، قد غاب عن تشكيلة الإنتر منذ بداية الموسم الحالي بسبب إصابة في الفخذ تعرض إليها أثناء مباراة فريقه ضد كييفو فيرونا (2-0) في سبتمبر/أيلول الماضي. ويبدو أن الهولندي سيغيب عن مباراة فريقه ضد بارما يوم الاثنين 26 نوفمبر/تشرين الثاني على  ملعب الإينيو تارديني، على الرغم من جاهزيته.

يذكر أن شنايدر وقع على عقد مع الإنتر لمدة 5 سنوات في عام 2010 ، ولكن يبدو أنه لن يجدده مع النيراتزوري الذي يعمل الآن على تخفيض المصاريف، إذ أضطر النادي لبيع حارسه البرازيلي خوليو سيزار لنادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي الصيف الماضي.

ويحتل فريق إنتر المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف خلف فيورنتينا، ولديه فرصة جيدة للانفراد بالوصافة وتقليص الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين المتصدر يوفنتوس الذي خسر يوم الأحد الماضي، أمام مضيفه ميلان بهدف وحيد جاء من ضربة جزاء مشكوك في صحتها.

 

×