كوينز بارك رينجرز يقيل مدربه هيوز بعد بداية بلا انتصارات

اقال نادي كوينز بارك رينجرز المتعثر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مدربه مارك هيوز يوم الجمعة في ظل عدم تحقيق الفريق لأي انتصار في 12 مباراة هذا الموسم ليتذيل الترتيب.

ويعد هاري ريدناب على نطاق واسع المرشح الأبرز لخلافة هيوز.

وقال النادي الواقع في غرب لندن في بيان بموقعه على الانترنت www.qpr.co.uk إن قرار رحيل هيوز سيسري بشكل فوري.

واضاف كوينز بارك "تم اتخاذ القرار بعد دراسة متأنية من مجلس الادارة بعد العديد من الاجتماعات خلال الأيام القليلة الماضية."

وتابع "أظهر مارك احترافية خلال الوقت الذي أمضاه هنا.. لكن في النهاية لم تترك الظروف التي وجدنا أنفسنا فيها لمجلس الادارة سوى القيام بتغيير."

وازدادت التكهنات مؤخرا بأن هيوز سيرحل بعد بداية كارثية لكوينز بارك في الموسم الجديد حيث أصبح الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في الدرجات الاربع للدوري في انجلترا.

وتفادى كوينز بارك بصعوبة الهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة الاخيرة من الموسم الماضي.

وأبدى مالك النادي توني فرنانديز دعمه علنا لهيوز رغم ان لهجته تغيرت بعد الهزيمة يوم السبت الماضي على ارضه أمام ساوثامبتون وهي نتيجة أبقت رصيد الفريق عند اربع نقاط فقط في مؤخرة الترتيب.

وكتب فرنانديز في حسابه على موقع تويتر "اشعر باحباط شديد. ساندت الفريق بكل ما اوتيت من قوة مع بقية حملة الاسهم. قدمنا الدعم للاعبين والجهاز الفني للفريق. اريد ان اعتذر فقط لجماهير كوينز بارك. سنواصل القتال."

واضاف "دعوني اقول لكم ان الجماهير تأتي اولا. الجميع بمن فيهم انا خذلنا الجماهير."

وبات العديد من المشجعين معارضين لبقاء الويلزي هيوز ورفع مشجعون لافتات تحمل اسم ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير السابق في استاد لوفتوس رود الخاص بالنادي يوم السبت الماضي.

وانضم هيوز الى كوينز بارك في يناير كانون الثاني وبعد ان ضمن البقاء في الدوري الممتاز أجرى تغييرات شاملة على التشكيلة وضم لاعبين منهم بارك جي

سونج قائد منتخب كوريا الجنوبية من مانشستر يونايتد ولاعب الوسط استيبان جرانيرو من ريال مدريد والجناح جونيور هويليت من بلاكبيرن روفرز.

لكن العديد من اللاعبين الجدد فشلوا في التأقلم وأثرت الاصابات على بقية الفريق.

وقال النادي إن مارك بوين وايدي نيدفيتسكي سيقودان الفريق في مباراته خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في الدوري يوم السبت.

واضاف "سيعمل مجلس الادارة الان على وضع هيكل اداري جديد في أقرب وقت ممكن
 

×