فيرجسون: نرحب بعودة رونالدو الى يونايتد لكنه بات "غير قابل للشراء"

سيكون كريستيانو رونالدو دائما من اللاعبين المرحب بعودتهم الى صفوف مانشستر يونايتد لكن المدرب اليكس فيرجسون شكك في امكانية حدوث ذلك بعدما بات لاعب ريال مدريد "غير قابل للشراء" على حد وصفه.

وانضم المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 27 عاما الى يونايتد مقابل 12 مليون جنيه استرليني (19 مليون دولار) من سبورتنج لشبونة في عام 2003 وترك الفريق لينضم الى ريال مدريد مقابل صفقة قياسية بلغت 80 مليون جنيه استرليني في يوليو تموز 2009.

وسيلعب رونالدو ثانية في مدينة مانشستر يوم الأربعاء المقبل ولكن مع ريال امام مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا.

وقال فيرجسون للصحف البريطانية يوم الاحد "اريد ان اظل معتقدا ان الباب سيبقى مفتوحا له للعودة الا انني لا اعتقد ان هذا سيحدث."

واضاف "انت تتحدث عن مبلغ لا يصدق من المال. ماذا تعتقد ان تكون قيمته الان؟"

وتابع "انه لاعب غير قابل للشراء. هل يمكن تحمل تكاليف التعاقد معه؟ هناك مفاوضات من قبل اندية روسية. لكن هل تعتقد انه سيذهب الى روسيا؟"

وتابع "لقد اشتكى من الطقس هنا فما بالك بالطقس في منتصف موسم الشتاء في روسيا."

ونال رونالدو ثلاثة القاب للدوري الانجليزي الممتاز مع يونايتد الى جانب لقب دوري ابطال اوروبا عام 2008 واصبح من المنافسين الدائمين على لقب افضل لاعب في العالم مع غريمه ليونيل ميسي لاعب برشلونة وذلك منذ انتقاله الى اسبانيا قبل ثلاث سنوات.

واضاف فيرجسون "انه يمثل قيمة جيدة لريال مدريد الا انه كان يرغب دوما في اللعب لهم. لقد كان هذا حلم طفولته. لا اقول انه سيظل هناك الى الابد فانت لا تعرف ماذا سيحدث."