فيرغوسون ليس قلقا حيال عجز روني عن الوصول الى الشباك

اعرب المدرب الاسكتلندي لمانشسر يونايتد الانكليزي اليكس فيرغوسون عن ثقته بان هداف الفريق واين روني سيسجل 20 هدفا هذا الموسم رغم بدايته الصعبة في الموسم الحالي.

ولم يجد روني (27 عاما) طريقه الى الشباك سوى ثلاث مرات في المباريات التي خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات علما بانه غاب لمدة اكثر من شهر عن الملاعب، في حين ان زميله الجديد في خط المقدمة الهولندي روبن فان بيرسي قد سجل 11 هدفا منذ قدومه من ارسنال مقابل 30 مليون يورو، فيما سجل المكسيكي خافيير هرنانديز 6 اهداف.

ورأى فيرغوسون خلال مؤتمر صحافي عقده عشية مباراة فريقه مع مضيفه استون فيلا في الدوري المحلي، ان موافقة الاتحاد المكسيكي على عدم استدعاء هرنانديز الى المنتخب الذي شارك في مسابقة كرة القدم في اولمبياد لندن 2012 قد ساهم كثيرا في المستوى الذي يقدمه هذا اللاعب، متناولا في الوقت ذاته الوافد الجديد الهولندي روبن فان بيرسسي الذي يقدم اداء مميزا منذ قدومه.

واضاف "روبن يتمتع بالخبرة. ان الاعوام الثمانية التي امضاها مع ارسنال تساعده كثيرا وهو جاء الينا في الوقت المناسب دون ادنى شك. لقد سجل لنا 11 هدفا حتى الان واضاف تشيتشاريتو (هرنانديز) 6 اهداف وبدأ يعود الى المستوى الذي كان عليه قبل عامين وقد ساعدته كثيرا الراحة التي حصل عليها هذا الصيف. يبدو جاهزا ومندفعا من خلال توغلاته، دائما ما يساعدنا، ووازا (لقب روني) سيسجل 20 هدفا او اكثر، انا متأكد من هذا الامر. ما نملكه هو مزيج صحي".

وواصل "الموسم الماضي خسرنا (اللقب لمصلحة مانشستر سيتي) بفارق الاهداف ولا اعتقد اننا سنخسر بفارق الاهداف مجددا وروبن (فان بيرسي) هو الذي سيخلق الفارق. واين سجل الاهداف الموسم الماضي وبالطريقة التي بدأ بها تشيتشاريتو هذا الموسم انا متأكد من انه سيسجل ايضا 20 هدفا او اكثر".

 

×