روني يأمل أن تشكل مباراة براغا نقطة انطلاق لمانشستر يونايتد

قال النجم واين روني إنه يرى أن الفوز المثير الذي حققه فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي على مضيفه سبورتينج براغا البرتغالي مساء أمس الأربعاء يمكن أن يشكل انطلاقة لسلسلة انتصارات للفريق الإنجليزي.

وحول مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام مضيفه سبورتينج براغا إلى الفوز 3-1 خلال آخر عشر دقائق من المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا ، ليحجز مانشستر مقعده في دور الستة عشر.

ويأمل روني الذي سجل الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء ، أن تكون مباراة الأمس نقطة البداية لسلسلة انتصارات خلال نوفمبر الجاري حيث يحل مانشستر ضيفا على أستون فيلا ونورويتش سيتي بالدوري الممتاز وعلى جالطه سراي التركي بدوري الأبطال قبل أن يستضيف كوينز بارك رينجرز وويستهام على ملعب "أولد ترافورد".

وقال روني في تصريحات نشرها نادي مانشستر في موقعه على الإنترنت :"خضنا الليلة مباراة صعبة ولم نكن في أفضل مستوياتنا ولكننا فزنا وهذا كل ما يمكن أن نتمناه. لقد أحرزنا صدارة المجموعة وهذا هو الأهم. لذلك نشعر بالسعادة".

وأضاف :"إننا نتمتع بوضع جيد ونعرف أننا يمكننا تقديم كرة قدم أفضل. الآن أمامنا عدد من المباريات التي نشعر بأننا قادرون على حصد نقاطها كاملة ، لذلك لنأمل أن نحقق ذلك".

 

×