دوري الابطال: يوفنتوس يسحق نورشيلاند برباعية نظيفة

سحق فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفه نورشيلاند الدنماركي بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 7 نوفمبر/ تشرين الثاني ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بجس النبض بين الفريقين مع أفضلية نسبية لليوفي الذي لعب على أرضه وبين جماهيره، ولم يطل الإنتظار حتى افتتح التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة السادسة بعد تمرمية جميلة أمام المرمى غمزها كلاوديو ماركيزيو بطريقة جميلة في الشباك معلناً تقدم السيدة العجوز.

وبقي يوفنتوس مسيطر على أرض الملعب تكتيكياً وفنياً والفريق الضيف وقف لاحول ولا قوة أمام القوة الإيطالية التي سرعان ما ضاعفت النتيجة بعد خطأ دفاعي قاتل لمدافع نودرشيلاند أمام المرمى استغله ارتورو فيدال ليسكن الكرة في شباك الضيوف بالدقيقة 23 من زمن اللقاء.

واختتم اليوفي الشوط الأول بهدف حمل بصمات سيباستيان جوفينكو الذي اخترق الجهة اليمنة ووصل بالكرة الى مشارف المنطقة وأطلق قذيفة لا تصد ولا ترد استقرت بشباك الضيوف.

في الشوط الثاني عزز فابيو كوالياريلا تقدم يوفنتوس بعد ركلة ركنية وصلت الى رأسه سددها بطريقة جميلة في المرمى بالدقيقة 76.

ورفع اليوفي رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد نورشيلاند عند نقطة واحدة في المركز الأخير.