الدوري الاسباني: اتلتيكو يكتسح أوساسونا بثلاثية ويضيق الخناق على البارشا

واصل فريق اتلتيكو مدريد سلسلة عروضه المميزة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً عريضاً على ضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 28 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقات الدوري.

تقدم اتلتيكو مدريد بالهدف الأول بعد عرضية رائعة وصلت للمدافع البرازيلي غواو ميراندا الذي ارتقى لها عالياً فوق الجميع وأرسلها رأسية رائعة معلناً عن الهدف الأول لأصحاب الارض في الدقيقة 31.

وجاء هدف اتلتيكو الثاني بعد مرور 4 دقائق فقط بعد خطأ دفاعي من الضيوف في ابعاد الكرة استغله راؤول غارسيا وسددها قوية على يسار الحارس.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين قلص الضيوف الفارق بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء أرسلها رولاند لاما.

ودخل أصحاب الأرض الشوط الثاني بحماس كبير لإحراز هدف ثالث يريح الفريق من أي جهود أضافية ممكن أن تبذل في حال أستطاع الضيوف إحراز هدف، في وقت سبب فيه المخضرم لاما قلقاً لدفاعات اتلتيكو بعد عدد من التوغلات التي قام بها بالإضافة الى الكرات العرضية، غير أن التكتل الخلفي لفريق العاصمة كان له بالمرصاد.

وفي الدقيقة 73 تنفس أتلتيكو الصعداء بعدما سجل النمر الكولومبي رادميل فالكاو هدف ثالث عانق سقف مرمى الضيوف وقضى على آمالهم بالعودة الى اللقاء.

ورفع اتلتيكو رصيده بعد هذا الفوز الى 25 نقطة بالتساوي بجانب المتصدر برشلونة مع تفوق الكاتالوني بفارق الأهداف، بينما بقي أوساسونا بقاع الترتيب برصيد 5 نقاط.
 

×