ناني يفتح أبواب الرحيل عن مانشستر يونايتد

ألمح البرتغالي لويس ناني لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى إمكانية رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي, ولم يتمكن اللاعب البرتغالي من حجز مكان في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر، وشارك أساسيًا في 5 مباريات فقط من 12 مباراة خاضها الفريق الموسم الحالي محليًا وأوروبيًا.

قال ناني في تصريحات لصحيفة "ذي صن" الجمعة: "الله وحده يعلم مصيري الموسم المقبل، وهل ساستمر في يونايتد أم سأرحل عنه" وأضاف: "أنا في حالة فنية متميزة، أثق في قدراتي.. ما زلت ناني الذي تعرفونه جيدًا".
ويحاول يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، استقدام الجناح البرتغالي إلى صفوفه لتدعيم فرصه في الاحتفاظ بالكالتشيو والاستمرار على قمة ترتيب المسابقة، كما تشير تقارير صحفية إلى اهتمام ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات اللاعب.

وكان ناني عنصرًا أساسيا في فريق سير أليكس فيرغسون قبل أن يقرر الأخير تغيير طريقة اللعب مع بداية الموسم الحالي ليجد اللاعب البرتغالي نفسه خارج التشكيل، خاصة بعد استقدام كاغاوا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وانضم ناني (25 عامًا) إلى مانشستر يونايتد قبل ستة مواسم من صفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 14 مليون جنيه إسترليني.

ويخوض مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة، مواجهة قوية خارج ملعبه، الأحد، امام المتصدر تشيلسي وفي رصيده 22 نقطة، ويمنح الفوز أملاً كبيرًا للشياطين الحُمر في تضييق الخناق على البلوز والاستمرار في المنافسة على الصدارة، في حين تؤدي الهزيمة إلى اتساع الفارق إلى سبع نقاط كاملة بين الفريقين.

 

×