الدوري الاوروبي: اتليتيكو وانترناسيونالي يفوزان وبيلباو يخسر

سجل رودريجو بالاسيو هدفا في الدقيقة 88 حقق به انترناسيونالي الايطالي الفوز 1-صفر على بارتيزان بلجراد الصربي في كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم يوم الخميس بينما اكتفى لاتسيو الايطالي بالتعادل 1-1 مع مضيفه باناثينايكوس اليوناني.

وحقق اتليتيكو مدريد المدافع عن اللقب الفوز بملعبه 2-1 على اكاديميكا البرتغالي بينما اصبح اتليتيك بيلباو الاسباني وصيف بطل الموسم الماضي على وشك الخروج من المسابقة بعد خسارته أمام اولمبيك ليون الفرنسي 2-1.

وحول بالاسيو برأسه كرة عرضية من مواطنه الارجنتيني دييجو ميليتو الى الشباك محرزا هدف الفوز لانترناسيونالي بعد دقيقة احدة من اقتراب لازار ماركوفيتش من التسجيل لبارتيزان بعد هجمة مرتدة.

وبذلك يتصدر انترناسيونالي المجموعة الثامنة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات متساويا مع روبن كازان الروسي الذي فاز على نيفيتشي ممثل اذربيجان 1-صفر.

وحالف الحظ لاتسيو ليتقدم بهدف في الدقيقة 25 في اثينا عندما اعاد جيوركاس سيتاريديس الكرة الى الخلف ولم يتمكن زميله الحارس اورستيس كارنزيس من استقبالها لتسكن مرماه.

وادرك توشي التعادل لباناثينايكوس في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وبقي لاتسيو في صدارة المجموعة العاشرة برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة عن ماريبور الذي تعادل 1-1 مع ضيفه توتنهام هوتسبير الانجليزي.

وسجل جيمي براياند هدفا في الدقيقة 86 ليقود اولمبيك ليون الفرنسي للفوز على بيلباو وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي وتصدر المجموعة التاسعة بينما توقف رصيد بيلباو عند نقطة واحدة.
واحرز دييجو كوستا وايمري بيلوز اوغلو هدفين ليفوز اتليتيكو مدريد على اكاديميكا ويتصدر المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن فيكتوريا بلزن التشيكي الذي فاز بالنتيجة ذاتها على مضيفه هابوعيل تل ابيب الاسرائيلي.

واحتاج ليفربول الانجليزي الى هدف سجله ستيوارت داونينج في الدقيقة 53 ليفوز على انجي الروسي 1-صفر ويتصدر المجموعة الاولى برصيد ست نقاط.

ويحتل انجي المركز الثاني برصيد اربع نقاط متساويا مع اودينيزي الايطالي الذي خسر 3-1 أمام مضيفه يانج بويز السويسري الذي يتذيل الترتيب بثلاث نقاط.

وتلقى اولمبيك مرسيليا الفرنسي خسارة 2-صفر أمام مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الالماني ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد اربع نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن فناربخشه المتصدر الذي فاز على مضيفه ليماسول القبرصي 1-صفر.

وتصدر دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني المجموعة السادسة بعد فوزه على ضيفه نابولي الايطالي 3-1.

واصبح رصيد دنيبرو تسع نقاط متقدما بخمس نقاط على ايندهوفن الهولندي صاحب المركز الثاني الذي تعادل مع ضيفه ايك ستوكهولم السويدي 1-1.

وفي المجموعة السابعة فاز ريسنج جنك البلجيكي على سبورتنج البرتغالي 2-1 وتغلب فيهرفار المجري على بازل السويسري بالنتيجة ذاتها.

ويتصدر جنك الترتيب برصيد سبع نقاط وبفارق نقطة واحدة عن فيهرفار بينما يأتي بازل في المركز الثالث بنقطتين واخيرا سبورتنج وله نقطة واحدة.

وخارج ارضه فاز هانوفر الالماني على هلسينجبورج السويدي 2-1 وتغلب ليفانتي الاسباني على ضيفه تفينتي الهولندي 3-صفر.

ورفع هانوفر رصيده الى سبع نقاط ليتصدر المجموعة الثانية عشرة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن ليفانتي. ويحتل تفينتي المركز الثالث برصيد نقطتين ويتذيل هلسينجبورج الترتيب بنقطة واحدة.
 

×