ابطال اوروبا: شالكه يضرب حصون أرسنال بثنائية نظيفة

خطف فريق شالكه الألماني فوزاً مهماً من مضيفه فريق أرسنال الانجليزي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 24 أكتوبر/تشرين الاول في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

سيطر أصحاب الأرض على منتصف الملعب في بداية الشوط الأول، لكن الفريق الألماني سرعان ما استلم زمام الأمور وكاد أن يسجل هدفا في أكثر من مناسبة ، مع بعض الهجمات الخطيرة لآرسنال التي لم تجد شباك مرمى خصمه، لينتهي الشوط سلبيا بين الفريقين.

وجاءت مجريات الشوط الثاني مطابقة للشوط الأول، حيث تبادل الفريقان الهجمات دون خطورة حقيقة على المرمى في ظل الدفاع الجيد للفريقين وفقدان اللمسة الأخيرة للهجمات.

وفي الدقيقة 76 أنهى كلاس يان هونتيلار صيام التهديف وسجل الهدف الأول لشالكه، من ثم حاول آرسنال العودة إلى المباراة غير أن أبراهيم أفيلاي أطلق رصاصة الرحمة على المدفعجية وسجل الهدف الثاني لشالكه في الدقيقة 86.
وبهذه النتائج، تصدر شالكه المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما توقف أرسنال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يخلفه أولمبياكوس بثلاثة نقاط وثم مونبلييه الفرنسي بنقطة واحدة في المركز الأخير بعد هزيمته على أرضه أمام أولمبياكوس اليوناني بهدف مقابل هدفين.
 

×