كول يرفض التجديد لتشيلسي.. ويونايتد وريال مدريد في الواجهة

رفض الظهير الأيسر الإنكليزي أشلي كول التوقيع على العرض الجديد من ناديه تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنكليزي، والذي ينص على التجديد لموسم واحد، حيث قرر الرحيل عن النادي نهاية الموسم.

بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فإن كول رفض التجديد لموسم، وقرر البحث في العروض الخارجية التي تلقاها، ومن ضمنها مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث وقع النجم الإنكليزي ضحية سياسة النادي الجديدة في التعامل مع نجومه ممن تتجاوز أعمارهم الـ30 عاماً، بعد التجديد لأكثر من موسم.

ويواجه زميله في الفريق فرانك لامبارد (34 عاماً) نفس المشكلة، حيث أنه لم يتلقى عرضاً جديداً حتى الآن، وفي حال تخلي رومان أبراموفيتش، مالك النادي اللندني، عنهم فأنهم سيكون حطم الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا موسم 2012.

حيث تحدث أبراموفيتش سابقاً للاعبين أنهم السبب الأول في رحيل المدرب السابق أندريه فيلاس بواس، قبل أن يعود الفريق ويحقق الكأس المحلية، ولقب دوري أبطال أوروبا.

كما خاض كول ما مجموعه 188 مباراة مع تشيلسي من أصل 235 ممكنة منذ انتقاله من آرسنال إلى البلوز قبل 6 سنوات، حيث كان غيابه في المواسم الأولى بسبب إصابة تعرض لها.

ويرى كول ولامبارد أنهما يستحقان تقديراً أكبر من النادي الذي خاضا سنوات عديدة معه، وليس فقط لموسم واحد.

يذكر أن السياسة الجديدة كانت وراء رحيل المهاجم العاجي ديدييه دروغبا حيث عرض عليه أبراموفيتش عقداً لموسم واحد، لكنه فضل الرحيل إلى الصين.

 

×