الدوري الانجليزي: أسود تشيلسي تلتهم نورويتش سيتي برباعية قاسية

عزز نادي تشيلسي صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ضيفه نوريتش سيتي 4-1 ضمن المرحلة السابعة.

على ملعب ستامفورد بريدج وأمام نحو 42 ألف متفرج، فوجئ تشيلسي بشباكه تهتز بهدف مبكر بعد تمريرة رأسية من ليون بارنتيت ومتابعة بالقدم اليمنى لغرانت هولت (11).

ولم يهنأ صاحب الأرض طويلا بتقدمه، وجاء الرد بعد اقل من 3 دقائق عن طريق الدولي الاسباني فرناندو توريس الذي تابع برأسه كرة عرضية رفعها من الجهة اليمنى المدافع الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش (14).

وتقدم تشيلسي بالهدف الثاني عن طريق قائد خط وسطه وصانع ألعابه فرانك لامبارد بتسديدة من داخل المنطقة لكرة مرتدة من الدفاع (22)، وأضاف البلجيكي ايدين هازار الثالث بعهد كرة خلف الدفاع من الاسباني خوان ماتا كسر على إثرها التسلل ولعب الكرة بحرفنة مقوسة على يسار الحارس جون رودي (31).

وفي الشوط الثاني، لعب تشيلسي مرتناحا ولم يبذل لاعبوه أي جهد استثنائي لزيادة الحصادة فكانت جميع المحاولات تقريبا من جانب نوريتش قطع معظمها قبل المستطيل الدفاعي وتخللها تسديدة للبرازيلي اوسكار بعد أن خطف الكرة من أحد المدافعين في مكان وقوف الحارس الذي أبطل مفعولها (50).

وأكمل برانيسلاف ايفانوفيتش الرباعية من متابعة لتمريرة خوان ماتا (76).

 

×