سيتي يهزم سندرلاند ويحافظ على سجله الخالي من الهزيمة في دوري انجلترا

حافظ مانشستر سيتي المدافع عن اللقب على سجله الخالي من الهزيمة في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بفوزه 3-صفر على ضيفه سندرلاند الذي تلقى هزيمته الاولى يوم السبت.

وتقدم سيتي - الذي اجرى سبعة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت مع بروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء الماضي - بهدف مبكر عبر الكسندر كولاروف من تسديدة لركلة حرة بعد مرور خمس دقائق من زمن اللقاء الذي اقيم في استاد الاتحاد.

وأضاف البديل سيرجيو اجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 60 عندما قابل كرة عرضية من كولاروف قبل أن يحرز جيمس ميلنر الهدف الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 89.

وسدد ديفيد سيلفا أيضا كرة في عارضة مرمى سندرلاند في ظل تفوق سيتي على الفريق الزائر الذي فاز مرة واحدة وتعادل اربع مرات قبل أن يتلقى الهزيمة السبت.

وقال روبرتو مانشيني مدرب سيتي لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "اعتقد اننا اهدرنا فرصتين أو ثلاث فرص في الشوط الأول مثل المباريات الاخرى لكننا قدمنا عرضا جيدا."

وأضاف المدرب الايطالي "أعتقد أيضا اننا لعبنا جيدا جدا في لندن أمام فولهام وأمام ستوك سيتي. جميع المباريات صعبة في الوقت الحالي. أنا سعيد لاننا حافظنا على نظافة شباكنا وسجلنا ثلاثة اهداف ولكن بسبب الاداء أيضا."

ولم تكن لدى مارتن اونيل مدرب سندرلاند شكوى بشأن النتيجة.

وقال اونيل "لقد استحق مانشستر سيتي الفوز. عندما كانت النتيجة 1-صفر سنحت لنا فرصة وهاجمنا في بداية الشوط الثاني وهددنا المرمى لكن سيتي كان افضل كثيرا بشكل عام واستحق الفوز بالمباراة."

وارتقى سيتي بعد الفوز الى المركز الثاني برصيد 15 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر الذي سيواجه نوريتش سيتي.

وبوسع ايفرتون استعادة المركز الثاني عندما يلعب مع مضيفه ويجان اثليتيك في وقت لاحق السبت