برشلونة يحول تأخره إلى فوز مثير على أشبيلية في دوري اسبانيا

أحرز البديل ديفيد بيا هدفا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليقود برشلونة لتحويل تأخره بهدفين إلى فوز مثير خارج أرضه على أشبيلية 3-2 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم أشبيلية بهدف عن طريق بيوتر تروتشوفسكي في الدقيقة 26 واضاف ألفارو نجريدو الهدف الثاني في الدقيقة 48.

لكن سيسك فابريجاس قلص الفارق بتسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 53 وأدرك التعادل في الدقيقة 89 قبل أن يأتي هدف الفوز عبر بيا في الثواني الأخيرة.

وتأثر اداء أشبيلية بعد طرد جاري ميديل في الدقيقة 72.

وحافظ برشلونة بذلك على علامة النجاح الكاملة وحقق فوزه السادس على التوالي ليعزز تصدره للدوري برصيد 18 نقطة متقدما بأربع نقاط على ملقة صاحب المركز الثاني الذي فاز على ريال بيتيس 4-صفر.

واستغل ملقة طرد كاستو حارس مرمى بيتيس في الدقيقة العاشرة ليحقق فوزا كبيرا.

وتلقى كاستو بطاقة حمراء مباشرة بعد أن اسقط ايليسيو في منطقة الجزاء ونفذ خواكين ركلة الجزاء بنجاح ليضع ملقة في المقدمة قبل أن يضيف خافيير سافيولا الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وسجل امايا هدفا في مرماه في الدقيقة 73 ليتقدم ملقة 3-صفر قبل أن يختتم الواعد ايسكو صانع العاب منتخب اسبانيا تحت 21 عاما الرباعية بعد دقيقة واحدة

ولم يتأثر بلنسية بطرد لاعبه سفيان فغولي في الشوط الثاني ليفوز 2-صفر على ضيفه ريال سرقسطة ويشعر مدربه موريسيو بليجرينو ببعض الارتياح.

وبعد بداية غير مقنعة للموسم وهزيمتين متتاليتين أمام بايرن ميونيخ وريال مايوركا تقدم بلنسية بهدف بملعب ميستايا عن طريق لاعب الوسط الجزائري فغولي في الدقيقة 12.

وسدد كل من الفريقين في اطار المرمى قبل أن يرسل روبرتو سولدادو كرة عرضية من ناحية اليمين استغلها جوناثان فييرا واسكنها الشباك مسجلا الهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 59.

وتلقى فغولي الانذار الثاني بعد ثلاث دقائق ليلعب بلنسية بعشرة لاعبين لكن سرقسطة بدا بلا انياب ليفشل في الاستفادة من تفوقه العددي.

ويحتل بلنسية الذي سيواجه ليل في المجموعة السادسة لدوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل المركز الثامن برصيد ثماني نقاط من ست مباريات.

وفي لقاء اخر اقيم السبت فاز ريال سوسيداد على اتليتيك بيلباو 2-صفر ليتقدم الى المركز السادس برصيد تسع نقاط.

وسيلعب ريال مدريد حامل اللقب الذي يملك سبع نقاط مع ضيفه ديبورتيفو كورونيا يوم الأحد

 

×