تشيلسي يسحق وولفرهامبتون بالستة في كأس رابطة المحترفين الانجليزية

سحق فريق تشيلسي ضيفه وولفرهامبتون بستة أهداف نظيفة اليوم الثلاثاء في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم (كأس كارلينج).

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، افتتح جاري كاهيل التسجيل لتشيلسي بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة ثم أضاف ريان بيرتراند الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة.

وتكفل خوان مانويل ماتا بتسجيل الهدف الثالث للنادي اللندني في الدقيقة 17 ثم تبعه اوريول روميو فيدال بتسجيل الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 53.

وأضاف المهاجم الأسباني الدولي فرناندو توريس الهدف الخامس لتشيلسي في الدقيقة 58 قبل أن يختتم فيكتور موسيس التسجيل في الدقيقة 71.

وفاز سندرلاند على ضيفه ميلتون كينز داونز بهدفين نظيفين سجلهما كريج جاردنر وجيمس مكلان في الدقيقتين 54 و82، علما بأن سندرلاند لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 32 بعد طرد لاعبه لي كاترمول.

كما فاز ساوثامبتون على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين سجلهما جاي رودريجيز.

وسجل ماورو بوسلي ثلاثة أهداف قاد بها فريقه ويجان للفوز على مضيفه ويستهام 4/1.. بينما تكفل خوردي جوميز بتسجيل الهدف الرابع لويجان، فيما أحرز موديبو مايجا الهدف الوحيد لويستهام.

وودع إيفرتون البطولة بعد هزيمته على ملعب ليدز يونايتد 1/2 فيما فاز سوانسي سيتي على كرولي تاون 3/2 وسويندون تاون على بيرنلي 3/1 وميدلسبره على بريستون 3/1.
 

×