ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على رايو فايكانو 2-صفر بالدوري الاسباني

استعاد ريال مدريد حامل اللقب ذاكرة الانتصارات في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لكنه لم يقدم عرضا مقنعا عندما تغلب بصعوبة 2-صفر على مضيفه رايو فايكانو المتواضع يوم الاثنين.

وضع كريم بنزيمة ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 13 لكن رايو فايكانو كاد ان يدرك التعادل لولا ابعاد تشابي الونسو كرة على خط مرمى ريال مدريد.

وعزز كريستيانو رونالدو تقدم ريال بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

وهذا الفوز هو الثاني فقط لريال مدريد في خمس مباريات بالدوري هذا الموسم وتقدم الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو الى المركز السابع برصيد سبع نقاط متأخرا بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر الذي هزم على ارضه غرناطة 2-صفر يوم السبت.

وخسر ريال مباراتين حتى الان بالدوري الاسباني امام خيتافي واشبيلية وهو نفس عدد هزائمه طوال الموسم الماضي بينما فاز غريمه برشلونة بجميع المباريات الخمس حتى الان.

وكان مورينيو انتقد بشدة لاعبي فريقه بعد الهزيمتين السابقتين واتهم بعضهم بعدم التركيز واستبعد سيرجيو راموس قلب الدفاع من مباراة بدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي فاز بها فريقه على مانشستر سيتي 3-2.

وقال مورينيو الذي أعاد راموس الى التشكيلة الاساسية في مباراة يوم الاثنين في مؤتمر صحفي "لو كنا لعبنا بطريقة مشابهة امام خيتافي واشبيلية كنا سنفوز بالمباراتين."

واضاف "كانت مباراة صعبة وتعين علينا ان نكون في افضل حالاتنا فيما يتعلق بالتركيز والدافع ويبدو ان الفريق استجاب جيدا."

وتابع قائلا "كان من الممكن ان نقدم عرضا افضل رغم ان المنافس ضغط علينا كثيرا وسبب لنا متاعب."

وكان من المقرر اقامة المباراة يوم الاحد لكنها تأجلت بسبب تخريب مزعوم لنظام الاضاءة في ملعب رايو فايكانو