جماهير رايو فايكانو تتسبب في إلغاء مباراة فريقها امام ريال مدريد

تأجلت مباراة ريال مدريد أمام مضيفه رايو فاليكانو في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم رسمياً إلى يوم الاثنين، بسبب أعمال تخريبية من قبل جماهير أصحاب الأرض التي قطعت الكهرباء عن الملعب احتجاجاً على رئيس نادي رايو فاليكانو.

ويرجح أن تقام المباراة الساعة 9:00 أو 9:30 بتوقيت السعودية الاثنين في حال تم إصلاح العطل الكهربائي.

وقامت مجموعة من جماهير رايو فاليكانو المتعصبة بتعطيل مولدات الكهرباء وقطع الإنارة عن ملعب "تيريزا ريفيرو" احتجاجاً على منع راؤول مارتن بريسا رئيس النادي للجماهير التي تملك اشتراكات سنوية من دخول الاستاد لحضور المباراة أمام ريال مدريد ومطالبته بدفع قيمة التذاكر لحضور اللقاء.

وفي حال لم يتم إصلاح الأعطال الكهربائية الخاصة بإنارة الملعب فإن المباراة قد تأجل إلى يوم أخر، ويبقى القرار الأخير بيد حكم المباراة.

وأكد بريسا للتلفزيون الإسباني أن بعض الأشخاص المجهولين تسببوا في قطع كابلات بعض أعمدة الإضاءة، وقال بريسا "نحاول أن نعيد عمل بعض أعمدة الإضاءة في أسرع وقت ممكن حتى نتمكن من خوض المباراة."

وأضاف بريسا أن بوابات الاستاد لا تزال مغلقة وان الجماهير لم تتمكن من الدخول لأسباب أمنية، وتابع رئيس فاليكانو "يجب على الشرطة إجراء التحقيقات اللازمة."

ويتطلع ريال مدريد حامل اللقب لاستعادة توازنه على المستوى المحلي بعدما جمع أربع نقاط فقط من أول أربع مباريات له في المسابقة هذا الموسم.

وتعد هذه الحادثة الغريبة هي الأولى من نوعها في الملاعب الإسبانية.

 

×