فينغر: قد نضطر الى التخلي عن والكوت اذا لم يجدد عقده

نبه مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر جناجه ثيو والكوت بان الاخير يواجه امكانية التخلي عنه في سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل اذا لم يبادر الى تجديد عقده مع النادي اللندني في اسرع وقت ممكن.

ولم يلعب والكوت اساسيا منذ مطلع الموسم الحالي بعد وصول المفاوضات الى طريق مسدود بين الطرفين علما بان عقد اللاعب ينتهي في حزيران/يونيو المقبل.

وعرض ارسنال على والكوت اجر اسبوعيا مقداره 95 الف يورو وامل فينغر ان تبت الامور بسرعة بين الطرفين وقال في هذا الصدد "امل ان يجدد والكوت عقده معنا واعتقد بان الشهرين المقبلين سيكونان حاسمين في هذا الصدد، لانه بعد ذلك كلما طالت الامور فانها تصبح اكثر صعوبة".

وتابع "نامل في التوصل الى اتفاق في الشهرين المقبلين لكن عدم مشاركته حاليا هو قرار صائب لكن ليس له علاقة بالمفاوضات الجارية في ما يتعلق بجديد العقد".

واعرب ناديا تشلسي ومانشستر سيتي عن اهتمامها بضم والكوت وكذلك ليفربول واضاف فينغر "يعود الامر في التخلي عن والكوت في كانون الثاني/يناير المقبل عن مدى حاجة الفريق الى خدماته، نستطيع الاحتفاظ به ايضا حتى نهاية عقده".

وكان ارسنال خسر خدمات عدة لاعبين بعد ان وصلوا الى نهاية عقدوهم امثال الفرنسي سمير نصري والهولندي روبين فان بيرسي في الموسمين الماضيين.