فيرغسون: روني لن يشارك أمام ليفربول

قرر أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد استبعاد النجم واين روني عن مواجهة ليفربول رغم أن الفريق لا يعاني من أي إصابات جديدة بين صفوف اللاعبين قبيل مباراة الأحد.

وكان اللاعبون الذين شاركوا في مباراة غلطة سراي التركي في بداية مشوار دوري أبطال أوروبا قد أعلنوا جاهزيتهم لرحلة الفريق إلى ملعب "أنفيلد".

وفي مؤتمر صحفي عقده المدرب المخضرم الجمعة أعلن فيرغسون غياب واين روني وأشلي يونغ عن مباراة ليفربول بسبب الإصابة بقطع غائر في الفخذ وكدمة في الغضروف على الترتيب.

ويخوض يونايتد مباراة صعبة الأحد خارج ملعبه أمام ليفربول ضمن المرحلة الخامسة لمباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان روني قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فولهام في 25 آب/ أغسطس الماضي، في حادث غير مقصود مع هوغو روداليغا لاعب فولهام، وأذهل روني أطباء يونايتد بقدرته السريعة على الشفاء وقد تدرب مع الفريق خلال الأيام الخمسة الماضية.

وغاب روني عن تشكيلة يونايتد في المباراة التي خاضها الفريق الأربعاء على ملعبه في "أولد ترافورد" أمام غلطة سراي التركي في أولى مباريات الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال فيرغسون: "هناك بعض التقارير التي تقول إن روني قد أصبح جاهزًا، إلا أنها غير صحيحة، فعلى الرغم من أنه ليس بعيدًا عن المشاركة، إلا أنه لا يزال يقوم ببعض التدريبات القوية وسوف يحتاج إلى بعض التدريبات مع الفريق على كرة القدم."

 

×