مانشيني ينفي وجود مشكلة مع بالوتيلي

نفى المدرب الايطالي لمانشستر سيتي الانكليزي روبرتو مانشيني اليوم الجمعة وجود مشكلة مع مواطنه المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي الذي غاب عن تشكيلة بطل الدوري الممتاز لمباراته مع ريال مدريد الاسباني (2-3) الثلاثاء الماضي في دوري ابطال اوروبا.

واكد مانشيني الذي واجه العديد من المشاكل مع "المشاغب" بالوتيلي منذ ان ضمه الى سيتي من فريقه السابق انتر ميلان، انه اراد مواجهة النادي الملكي بمهاجم واحد فقط وبالتالي لم تكن هناك حاجة لوجود اكثر من مهاجمين على مقاعد الاحتياط فاستبعد بالوتيلي وبدأ اللقاء بالارجنتيني كارلوس تيفيز فيما كان مواطن الاخير سيرخيو اغويرو والبوسني ادين دزيكو خارج التشكيلة الاساسية.

وجاء توضيح مانشيني ردا على سؤال حول الخبر الذي ذكرته احدى الصحف البريطانية وقالت فيه انه دخل في مشادة مع بالوتيلي لان الاخير عاد متأخرا الى الفندق بعد تعادل فريقه مع مضيفه ستوك سيتي (1-1) السبت الماضي في الدوري المحلي.

واشار مانشيني الى ان بالوتيلي لا يختلف عن اي لاعب في الفريق وعليه تقبل فكرة ان يبقى خارج التشكيلة في بعض الاحيان، مضيفا "ما كتب امس (الخميس) خاطىء تماما، ليس صحيحا. تواجد ماريو في المدرجات لاننا قررنا ان نلعب بمهاجم واحد وهو تيفيز، هذا كل ما في الامر. ماريو لاعب مثل اي لاعب اخر لا يتقبل في بعض الاحيان فكرة الجلوس على مقاعد الاحتياط".

 

×